رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابات جديدة تضرب صفوف المنتخب النيجيري.. و3 غيابات مؤثرة

12:50 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019
إصابات جديدة تضرب صفوف المنتخب النيجيري.. و3 غيابات مؤثرة

منتخب نيجيريا في الاكاديمية البحرية

 كشف مسؤول بالمنتخب النيجيري، أن لاعب النسور شيهو عبد الله، سيغيب عن مباراة غنيا غدا الأربعاء، في إطار مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، بسبب إصابته في أوتار الركبة أمام بوروندي.

وأضاف المسئول، أن قائمة الغيابات في المباراة ستضم أيضا المدافع جاميلو كولينز، ليكمل ثلاثي الغيابات عن النسور الخضراء في بطولة أمم أفريقيا، إلى جانب الثنائي شيهو عبدالله، وصامويل كالو، وهي الغيابات التي من المتوقع أن تؤثر على أداء المنتخب النيجيري.

ويواجه المنتخب النيجيري نظيره الغيني غدا على ملعب استاد الإسكندرية، في اطار منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

مسؤول يكشف حالة لاعب نيجيريا صامويل كالو

وكان أديمولا أولاجير، المسؤول الإعلامي في الاتحاد النيجيري لكرة القدم، مسؤول الإعلام في الاتحاد النيجيري لكرة القدم، قد كشف عن الحالة الصحية للاعب صامويل كالو، نجم منتخب نيجيريا، بعد توقف في عضله القلب أثناء مران فريقه مساء يوم الجمعة الماضية وقبل مباراة بورندي التي فاز فيها منتخب النسور الخضراء بهدف نظيف، مشيرا الى أنه كان يعاني من الجفاف، ونصحوه بأنه يحتاج إلى تناول ما يكفي من السوائل.

وفوجئ لاعبو المنتخب بصامويل يسقط مغشيًا عليه أثناء المران، ما أدى إلى تدخل اللجنة الطبية المرافقة لبعثة المنتخب.

وتم نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل بالاسكندرية ، حيث خضع اللاعب لعملية قسطرة عاجلة في القلب.

وتضم قائمة المنتخب النيجيري كلا من فرانسيس أوزوهو، إيكشوكو إينزوا، دانييل أكبي في  حراسة المرمى،وفي خط الدفاع كلا من أولولوا اينا، عبدالله شيهو، فالانتاين اوزورنوافور، اوازيم تشودوزي، وليام ايكونج، ليون بالوجون، كينيث أوميرو، جاميلو كولينز وفي خط الوسط ، سيمي أجاي، ويلفريد نديدي، اوجينكارو ايتوبو، جون اوجو، أحمد موسى، فيكتور اوسيمهان، موسى سيمون، هنري أونيكتور، وفي خط الهجوم كلا من إيجالو، اليكس إيوبي، صامويل كالو، بول أوناشو.

وتقع نيجيريا ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلا من بوروندي ومدغشقر وغينيا والتي تقام مباريتها على ستاد الإسكندرية.