رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المجموعة الثانية| 2000 دولار تنهي إضراب لاعبي نيجيريا

05:43 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019
المجموعة الثانية| 2000 دولار تنهي إضراب لاعبي نيجيريا

نيجيريا

أنهى لاعبو المنتخب النيحيري إضرابهم بصورة مؤقتة بعد وعد من الجهاز الفنى للفريق بحل ازمة مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الألماني جيرونوت روهر عقد اجتماعا مع لاعبي المنتخب النيجيرى لحل الأزمة.

ويتدرب منتخب نيجيريا حاليًا على ملعب الأكاديمية البحرية، وذلك بعد حل مشكلة المكافآت.

ونجح الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا في إنهاء ازمة مكافآت اللاعبين الذين هددوا بعدم اللعب ورفضوا التدريب إلا بعد الحصول علي مكافأة الفوز الأول لهم بالبطولة علي فريق بوورندي وقيمتها 2000 دولار لكل لاعب بخلاف بعض المستحقات القديمة وبعد إقناع اللاعبين بضرورة التدريب لأنه لا علاقة له بالمكافآت.

ووافق الفريق في النهاية على خوض التدريبات لحين صرف المكافآت بعد تدريبات اليوم مباشرة.

لاعبو نيجيريا يدخلون في إضراب بسبب مستحقاتهم المتأخرة

وكان لاعبو النسور الخضراء دخلوا في إضراب مفتوح عن التدريبات، مهددين بعدم استكمال بطولة كأس الأمم الأفريقية، بسبب مستحقاتهم المتأخرة.

وعلم "الوطن سبورت"، من المصادر، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الألماني جيرونوت روهر، يعقد حاليا اجتماعا مع لاعبي المنتخب النيجيري، لمحاولة إقناعهم بالتراجع عن حركة التمرد والإضراب بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية.

وأوضحت المصادر، أن الأمر على خلفية نشوب أزمة داخل المنتخب النيجيري بسبب المستحقات المتأخرة، لافتة إلى أنه كان من المفترض أن يخوض الفريق مرانه على ملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة غينيا.

يذكر أن المنتخب النيجيري خطف فوزا صعبا بهدف دون رد، أمام بوروندي، فى المباراة التى جمعت الطرفين يوم السبت الماضي في دور المجموعات بأمم أفريقيا، وبهذة النتيجة يقتنص منتخب نيجيريا أول ثلاث نقاط فى البطولة يتصدر بهم ترتيب المجموعة الثانية، فيما يتذيل بوروندي الترتيب بدون رصيد من النقاط، بينما يملك غينيا ومدغشقر نقطة لكلا منهما بعد تعادلهما في بهدفين مقابل هدفين.