رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| ملخص مباراة الكاميرون وغينيا بيساو في أمم أفريقيا.. فوز الأسود بثنائية

09:14 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019
بالفيديو| ملخص مباراة الكاميرون وغينيا بيساو في أمم أفريقيا.. فوز الأسود بثنائية

جماهير الكاميرون

فاز المنتخب الكاميروني علي منتخب غينيا بيساو، بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة، التي أقيمت باستاد الإسماعيلية، وأطلقت صافرتها في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

وسجل الهدف الأول عن طريق يايا بانانا في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق باهوكن في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة سيطرت المنتخب الكاميروني الأكثر خبرة وإمكانيات، علي مجريات المباراة، وحاول منتخب غينيا الإلتزام الدفاعي للخروج بأقل الخساير، لكن نجح منتخب الأسود في تسجيل هدفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الكاميرون لثلاث نقاط، تصدر بهم المجموعة السادسة في انتظار لقاء غانا وبنين، الذي سيقام بعد قليل.

    

"كاف" يرفض طلب الكاميرون باستبدال لاعبه المُهدد بالموت

وفي سياق أخر، رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طلب الاتحاد الكاميروني باستبدال لاعب جويل تاجوي، الذي غادر قائمة فريقه لكأس الأمم الأفريقية، بعد إصابته بتوقف في عضلة القلب أثناء التدريبات.

وأكد ليوسيريتا موبينجا، المتحدث الإعلامي للمنتخب الكاميروني، أن هناك تطورات جديدة في أزمة اللاعب جويل تاجو، المستبعد من قائمة منتخب الكاميرون بسبب تعرضه لأزمة قلبية، خلال مران منتخب بلاده استعدادا لمواجهة غينيا بيساو.

وأشار:"تعرض اللاعب لأكثر من مرة للأشعة من أجل التأكد من سلامة صحته، والجهاز الطبي بقيادة ويليام نجاتشو كشف عن وجود أزمة كبيرة وهناك خطر على حياته، وهو معرض للموت في أي لحظة حال مشاركته مع المنتخب".

وتطرق المتحدث الإعلامي للمنتخب الكاميروني، للحديث عن أزمة اللاعب وآخر التطورات، قائلًا: "مارتيمو البرتغالي ناديه الذي يلعب له طلب منه العودة من أجل العلاج، ومن المقرر أن يغادر مصر بعد أول مباراة للكاميرون، والتي ستقام اليوم ضد غينيا بيساو، والطاقم الطبي أبلغ أعضاء الاتحاد بأن اللاعب لديه مشكلة كبيرة ولن يستطيع الاستمرار مع منتخب بلاده خلال بطولة أفريقيا".