رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب غينيا بيساو: فريقي لم يكن سيئًا اليوم.. وخبرة الكاميرون تفوقت

10:22 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019
مدرب غينيا بيساو: فريقي لم يكن سيئًا اليوم.. وخبرة الكاميرون تفوقت

مباراة غينيا والكاميرون

وجه المدير الفني لمنتخب غينيا بيساوي، بيسارو كاندي، التهنئة لمنتخب الكاميرون، بعد الفوز علي منتخبه بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت باستاد الإسماعيلية، وأطلقت صافرتها في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

وسجل الهدف الأول عن طريق يايا بانانا في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق باهوكن في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة سيطرت المنتخب الكاميروني الأكثر خبرة وإمكانيات، علي مجريات المباراة، وحاول منتخب غينيا الإلتزام الدفاعي للخروج بأقل الخساير، لكن نجح منتخب الأسود في تسجيل هدفين.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي اليوم:" أوجه التهنئة لمنتخب الكاميرون، علي الفوز أحد كبار القارة، وأكبر المرشحين للبطولة بعد الفوز علي منتخبي".

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الكاميرون لثلاث نقاط، تصدر بهم المجموعة السادسة في انتظار لقاء غانا وبنين، التي تقام الأن.

وأضاف المدرب:" فريقي لم يكن سيئًا في المباراة، وقدمنا مباراة جيدة، وخاصة الشوط الأول".

وأختتم:" خبرة المنتخب الكاميروني حسمت المباراة، سنسعى لتصحيح الإخطاء في المباريات القادمة".

"كاف" يرفض طلب الكاميرون باستبدال لاعبه المُهدد بالموت

وفي سياق أخر، رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طلب الاتحاد الكاميروني باستبدال لاعب جويل تاجوي، الذي غادر قائمة فريقه لكأس الأمم الأفريقية، بعد إصابته بتوقف في عضلة القلب أثناء التدريبات.

وأكد ليوسيريتا موبينجا، المتحدث الإعلامي للمنتخب الكاميروني، أن هناك تطورات جديدة في أزمة اللاعب جويل تاجو، المستبعد من قائمة منتخب الكاميرون بسبب تعرضه لأزمة قلبية، خلال مران منتخب بلاده استعدادا لمواجهة غينيا بيساو.

وأشار:"تعرض اللاعب لأكثر من مرة للأشعة من أجل التأكد من سلامة صحته، والجهاز الطبي بقيادة ويليام نجاتشو كشف عن وجود أزمة كبيرة وهناك خطر على حياته، وهو معرض للموت في أي لحظة حال مشاركته مع المنتخب".