رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب تنزانيا: حضرنا في طائرة واحدة مع كينيا.. ولن يمنعنا ذلك من الفوز عليها

02:48 م | الأربعاء 26 يونيو 2019
مدرب تنزانيا: حضرنا في طائرة واحدة مع كينيا.. ولن يمنعنا ذلك من الفوز عليها

أيمانويل أيمونيكي

أكد أيمانويل أيمونيكي، المدير الفني للمنتخب التنزاني، فخره بالتواجد في مصر خاصة وأننه لعب فيها من قبل مع الزمالك، وحصل على شرف التواجد بأمم إفريقيا.

وتابع: "لاعبي تنزانيا آمنوا بحلمهم، ونحن نحاول التطوير من أنفسنا وفي وضع يسمح لنا بالتنافس مع باقي الفرق في المجموعة، نتمنى أن نستفيد من مشاركة 24 منتخبًا، وسنتمكن من التعامل مع الوضع عندما نمتلك الكرة وعندما نفقدها".

وأكمل: "هدفنا ألا نخسر وأن يكتسب لاعبونا الثقة في أنفسهم، وللعلم كينيا وتنزانيا أشقاء وجئنا على نفس الطائرة، وسنحاول أن نظهر بشكل حضاري في المباراة".

وأوضح: "سنعمل علي تحقيق الفوز أمام كينيا رغم قوة المنافس، وظهر ذلك من خلالهم مباراتهم أمام الجزائر كما أنهم تأهلوا للبطولة بعد غياب أعوام كثيرة".

كما شدد على أن كينيا لديها لاعبين كبار كما هو الحال لدى لاعيبينا، ويجب أن نفوز بالمباراة لكي أكون في موضع المنافسة على التأهل للدور المقبل.

واختتم مدرب تنزانيا تصريحاته قائلًا: "لقد لعبنا جيدا في المباراة الماضية وعلينا تقليل أخطائنا في مباراة الغد من أجل إحراز الـ3 نقاط".

مدرب كينيا: لم نقدم المطلوب أمام الجزائر

ومن جهة أخرى، أكد المدير الفني لمنتخب كينيا سيباستيان مينييه، إن فريقه في أمس الحاجة إلى حصد الثلاث نقاط من مباراة تنزنيا غدا، بعد الخسارة في المباراة الأولي أمام الجزائ، مضيفا، خلال المؤتمر الصحفي، أنه لدينا فريقا قويا وأنا واثق  فيه لتحقيق الفوز.

وتابع مينييه قائلا: "خسرنا في الجولة الأولى أمام منتخب الجزائر، لأنه كان الأفضل ولم نقدم المطلوب منا في المباراة".

وشهدت الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة، فوز المنتخب السنغالي على نظيره المنتخب التنزاني بثنائية نظيفة في المباراة، التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي.