رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب زيمبابوي: أهدرنا فوزا محققا أمام أوغندا

09:50 م | الأربعاء 26 يونيو 2019
مدرب زيمبابوي: أهدرنا فوزا محققا أمام أوغندا

صنداي شيزامجا

أعرب صنداي شيزامجا، المدير الفني لمنتخب زيمبابوي، عن رضاه التام عن لاعبيه، وذلك على الرغم من تعادل منتخب بلاده اليوم أمام أوغندا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الجانبين، مساء اليوم، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة فعالياتها حاليًا على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو.

وتقدم منتخب أوغندا عن طريق أوكوي في الدقيقة 11، فيما تعادل خاما بيليات لزيمبايوي في الدقيقة 41.

وأكد "صنداي" على أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام أوغندا اليوم رغم انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وقال صنداي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "لعبنا اليوم بشكل أفضل من مواجهة مصر، وأهدرنا العديد من الأهداف المحققة والتي كانت كفيلة لخروجنا فائزين في النهاية بعدد وافر من الأهداف، وكنا أفضل كثيرًا من أوغندا بشكل كبير وفخور بآداء جميع اللاعبين".

وأضاف "إذا لم تفز باللقاء تشعر بالإحباط، ولكن علينا تجاوز ذلك والتركيز في اللقاء المقبل ونأمل في حظ أفضل في اللقاء الأخير والحصول على فرصة للتأهل للدور الثاني".

وأوضح "صنداي" أيضًا إلى أنه محبط لإضاعة العديد من الفرص السهلة وسيعالج هذه المشكلة في المباراة المقبلة للحفاظ على آمال التأهل للدور الثاني من البطولة.

واحتضن ستاد القاهرة الدولي المباراة التي جمعت منتخبي أوغندا وزيمبابوي، والتي أقيمت في تمام السابعة مساء يوم الأربعاء.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد أوغندا إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى من البطولة، فيما جاء المنتخب الزيمبابوي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، فيما جاء المنتخب المصري في الوصافة، والكونغو ديموقراطية في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

ومن المقرر إقامة مباراة مصر والكونغو ديموقراطية، في تمام العاشرة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، اليوم. 

24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ بطولات كأس الأمم الأفريقية 2019

ويشارك في النسخة الـ32 من كأس أمم أفريقيا 24 منتخباً، للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مقسمة على 6 مجموعات، تلعب في 6 ملاعب هي: القاهرة، السلام، الدفاع الجوي، الإسماعيلية السويس، الإسكندرية.

ويقضي نظام بطولة كأس الأمم الأفريقية، في نسختها الجديدة، بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثاني- دور الـ16، كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

  

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان