رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسن واسوا: هدفنا التأهل للدور الثاني.. والتعادل مع زيمبابوي يرضينا

10:29 م | الأربعاء 26 يونيو 2019
حسن واسوا: هدفنا التأهل للدور الثاني.. والتعادل مع زيمبابوي يرضينا

أوغندا

قال حسن واسوا مدافع أوغندا إن نتيجة التعادل مع زيمبابوي، اليوم، نتيجة مرضية رغم أننا كنا نريد تحقيق الفوز.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "هدفنا واضح وهو ضمان التأهل للدور الثاني واللعب في دور الستة عشر وتحقيق تأهل تاريخي لأوغندا".

وواصل: "أتمنى تحقيق منتخب مصر نتيجة طيبة، لأنه حال تعثره الليلة سيزداد الضغط علينا في مواجهته الأحد المقبل، مباراة مصر صعبة للغاية، في هذا الملعب ووسط هذا الكم من الجماهير المتعطشة لكرة القدم، ولكن سنبذل أقصى جهد".

وأكد: "سنكون في أتم التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مصر، لن أتحدث عن أي مفاوضات للانتقال في الوقت الحالي وكل تركيزي مع المنتخب الأوغندي وبعد نهاية البطولة سأفكر في مستقبلي".

بيليات كان يريد الفوز والنقاط الثلاث في لقاء اليوم

على الجانب الآخر، قال خاما بيليات، لاعب منتخب زيمبابوي، أن فريقه أضاع عدة فرص، وكان يستحق الفوز الليلة على منتخب أوغندا.

وأضاف "بيليات"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": سعيد بتسجيلي في مرمى أوغندا ونيل جائزة رجل المباراة، لكن سعادتي كانت ستزيد لو حققنا الفوز بالمباراة بغض النظر عن احرازي للأهداف.

وتابع لاعب منتخب زيمبابوي، أن المباراة القادمة لفريقه ضد الكونغو الديمقراطية صعبة للغاية ولا بديل فيها عن تحقيق الفوز.

بيليات: لا أعاني من إصابة ولكني أشعر باجهاد شديدوأكد "بيليات": "سنحاول أن نزيد من مستوى تركيزنا لتحقيق أول انتصار وجمع ثلاث نقاط ربما تؤهلنا للدور الثاني".

وتعادل المنتخب الأوغندي مع نظيره الزيمبابوي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهم في السابعة مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة.

واتسمت المباراة بين المنتخب الأوغندي مع نظيره الزيمبابوي بالندية والحماس من الفريقين، حيث ظهرت أوغندا بمستوى طيب في النصف الأول من الشوط الأول وسجلت عن طريق أوكوي في الدقيقة 11، فيما نشط منتخب زيمبابوي وأهدر أكثر من فرصة خطيرة حتى تمكن من إدراك التعادل عن خاما بيليات في الدقيقة 41.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان