رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| عائلة بيجيريمانا نجم بوروندي تؤازره من مدرجات الإسكندرية

10:25 م | الخميس 27 يونيو 2019
بالصور| عائلة بيجيريمانا نجم بوروندي تؤازره من مدرجات الإسكندرية

بالفوفوزيلا وتيشيرتات بوروندي عائلة نجم المنتخب تؤازرة من مدرجات إستاد الإسكندرية

بالفوفوزيلا وتيشيرتات منتخب بوروندي التي تحمل الرقم 5، حضرت عائلة اللاعب جايل بيجيريمانا، لاعب خط وسط المنتخب، المكونة من "والدته وزوجته وابنته وشقيقته" بالإضافة إلى صديقه، لمشاهدة مباراة منتخبي بوروندي ومدغشقر، اليوم، من مدرجات الدرجة الأولي في استاد الإسكندرية.

ورصدت "الوطن"، خلال الاستراحة بين الشوطين، إقامة أسرة اللاعب جايل بيجيريمانا، صلوات ودعاء لعدة دقائق، من أجل فوز منتخب بوروندي، وتوفيق لاعبيه، في المباراة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة الإسكندرية، بالإضافة إلي تشجيع "جايل" بصفة دائمة خلال المباراة (وخسر منتخب بوروندي أمام مدغشقر 0-1).

وقالت ناتاليا بيجيريمانا، زوجة اللاعب، إنها حرصت على مؤازة زوجها صاحب الـ27 عاما، ودعمه خلال إقامة بطولة الأمم الإفريقية، ومشاركته للمرة الأولى مع منتخب بلاده، موضحة أن زيارتها لمصر هي الأولي.

وأشار إلى أنها مقيمة برفقة الأسرة في فندق سياحي خلال فترة البطولة، موكدة أنها لم تزر مدينة الإسكندرية حتى الآن لارتباطها بمتابعة المباريات. 

وأضافت ناتاليا، لـ"الوطن"، أنها تتمنى زيارة الإسكندرية مرة مقبلة، دون أن تكون مرتبطة بأمور أخرى، مشيدة بالتنظيم والإجراءات التأمينية بالاستاد.

وأوضحت أن زوجها كان يلعب في نادٍ بالدوري الأسكتلندي، وتتمنى استكمال احترافة بالدوريات الأوروبية.

وصعد منتخب بوروندي إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد خوضه منافسات التصفيات المؤهلة للبطولة، وخسر المباراة الأولى بهدف من منتخب نيجيريا، فيما تلقى الخسارة الثانية اليوم بهدف للا شيء من منتخب مدغشقر.

وتستضيف الإسكندرية منافسات المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات "نيجيريا، بوروندي، غينيا، مدغشقر".