رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أولينجا رجل مباراة كينيا وتنزانيا

12:20 ص | الجمعة 28 يونيو 2019
أولينجا رجل مباراة كينيا وتنزانيا

ميشيل أولينجا

حصل ميشيل أولينجا، مهاجم المنتخب الكيني على جائزة أفضل لاعب بالمباراة التي جمعت منتخب بلاده اليوم أمام تنزانيا، والتي انتهت بانتصار كينيا بنتيجة 3-2، وذلك في المباراة التي جمعت كلا المنتخبين، مساء الخميس، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة أمم أفريقيا 2019، والمقامة فعالياتها خلال الفترة الحالية على الأراضي المصرية في الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو.

وأحرز سيمون ميسوفا هدف تقدم تنزانيا الأول، في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، قبل أن يتعادل ميشيل أولينجا لصالح كينيا في الدقيقة 39، ثم أضاف ساماتا هدف تنزانيا الثاني في الدقيقة 41، ثم تعادل جوهانا أومولو من جديد لكينيا في الدقيقة 62 من زمن المباراة، قبل أن يحرز ميشيل أولينجا الهدف الثالث للمنتخب الكيني في الدقيقة 80.

أولينجا: الانتصار على تنزانيا دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة السنغال

وجاء حصول المهاجم الدولي الكيني صاحب الـ 25 عامًا على جائزة رجل المباراة، وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه أمام تنزانيا، ونجاحه في إحراز هدفين خلال هذا اللقاء.

وقال "أولينجا" عقب انتهاء اللقاء، في تصريحات صحفية له على خلفية حصوله على جائزة رجل المباراة: لدي شعور رائع بعد حصولي على لقب رجل المباراة، وأوجه الشكر والتحية إلى المدرب واللاعبين، خاصة وأن الفريق لعب اليوم بسرعة وجدية.

وأكمل: نجحنا في حصد ثلاث نقاط ثمينة اليوم من المنتخب التنزاني، وبلا شك سيساعدنا هذا الانتصار كثيرًا على الصعيد المعنوي خلال مباراتنا المقبلة أمام السنغال.

وتابع: سنكون على أتم استعداد ذهني وبدني لمباراة السنغال المقبلة، وأهدي هذا الفوز للمشجعين الذين حرصوا على دعمنا من المدرجات.

وتضم المجموعة الثالثة من النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 منتخبات: السنغال ، الجزائر، وكينيا، وتنزانيا، وهي المجموعة التي تخوض جميع مبارياتها على ملعب الدفاع الجوي.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد كينيا إلى 3 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الثالثة، فيما تذيل المنتخب التنزاني تلك المجموعة بلا رصيد يذكر من النقاط، ليكون بذلك هو أول المودعين لبطولة أمم أفريقيا 2019.

ويحتل المنتخب الجزائري صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل المنتخب السنغالي وصافة تلك المجموعة من البطولة برصيد 3 نقاط.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد