رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. مباريات اليوم الجمعة في كأس أمم أفريقيا وكوبا أمريكا

07:02 ص | الجمعة 28 يونيو 2019
بالمواعيد والقنوات الناقلة.. مباريات اليوم الجمعة في كأس أمم أفريقيا وكوبا أمريكا

مواجهة تونس وأنجولا

يشهد اليوم الجمعة، عددًا من المباريات الهامة التي ينتظرها محبي كرة القدم الإفريقية والعالمية، حيث تستمر منافسات بطولتي كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر، بالإضافة إلى بطولة كوبا أمريكا 2019، والتي تحتضنها البرازيل.

الموعد والقنوات الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا

تُفتتح مباريات كأس أمم أفريقيا اليوم الجمعة، بمباراة تونس ومالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على ملعب السويس.

وفي تمام الساعة السابعة، يواجه منتخب المغرب نظيره ساحل العاج، في منافسة على انتزاع صدارة المجموعة الرابعة، وذلك على ملعب السلام.

وتختتم مباريات اليوم الإفريقية، بمواجهة ناميبيا وجنوب إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب السلام، ضمن المجموعة الرابعة أيضًا.

وتنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية على قنوات beIN SPORTS MAX 1 وتايم سبورت (بث أرضي)

موعد مباراة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة لها

وضمن منافسات الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا، يواجه منتخب الأرجنتين نظيره فنزويلا، في تمام الساعة التاسعة مساءا.

ويواجه الفائز بين منتخبي الأرجنتين وفنزويلا، منتخب البرازيل، في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، وذلك بعد تغلب منتخب السامبا على نظيره الباراجواي، في مباراة جمعتهما صباح اليوم.

وتنقل مباريات كوبا أمريكا على قناة beIN SPORTS MAX 3.

وفاز منتخب البرازيل على منتخب الباراجواي، 4-3 بركلات الترجيح، بعدما انتهى شوطي المباراة بالتعادل السلبي.

ونجح منتخب الأرجنتين في الصعود كثاني مجموعته الثانية، بعدما جمع 4 نقاط من الفوز على منتخب قطر، والتعادل مع منتخب الباراجواي، فيما خسرت أمام كولومبيا في أولى مباريات المنتخبين.

وعلى جانب آخر نجح منتخب فنزويلا في بلوغ الدور ربع النهائي ومواجهة الأرجنتين، بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته الأولى، من خلال التغلب على منتخب بوليفيا، والتعادل مع منتخبي البرازيل وبيرو.