رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة إسبانية: عائلة نيمار في برشلونة للبحث عن منزل استعدادا لعودته

10:50 ص | الجمعة 28 يونيو 2019
صحيفة إسبانية: عائلة نيمار في برشلونة للبحث عن منزل استعدادا لعودته

نيمار

يبدو أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، بات على مشارف الرحيل عن فريقه بالدوري الفرنسي، من أجل العودة إلى برشلونة بعد عامين من رحيله.

وحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن عائلة نيمار بدأت بالفعل استعدادتها لعودة اللاعب البرازيلي إلى قلعة كامب نو مرة أخرى، من خلال شراء منزل جديد في برشلونة من أجل الاستقرار مع اللاعب.

جماهير برشلونة تنتظر اعتذار نيمار

وتصدرت عودة نيمار المرتقبة غلاف الصحيفة الإسبانية، وعنونت: "والدة نيمار وصلت إلى برشلونة من أجل تجهيز جميع الأمور لانتقاله"، إذ أن انتقاله يتطلب تحقيق بعض الشروط قبل عودته بشكل رسمي، لعل أبرزها اعتذاره إلى جماهير البلوجرانا.

 

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن نيمار وافق على تخفيض راتبه الذي يتقضاه مع باريس سان جيرمان للنصف من أجل العودة إلى برشلونة، إضافة إلى رضوخه لجميع مطالب الفريق الكتالوني دون الخوض في أي تفاصيل أو مفاوضات.

ويمتلك نيمار بالفعل اتفاقا شفهيا مع إدارة النادي الكتالوني، للعودة إلى صفوف الفريق لمدة خمس مواسم كاملة، بدءا من الموسم المقبل، 2019-2020، حسب ما ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية.

وتصل قيمة العرض الذي قدمه برشلونة لاستعادة خدمات البرازيلي، إلى تقاضي 24 مليون يورو سنويًا، وهو راتب قريب مما كان يتقاضاه مع الفريق الكتالوني قبل الرحيل عنه متوجهًا إلى العاصمة الفرنسية باريس في صفقة قياسية تخطت الـ200 مليون يورو.

وخاض البرازيلي مع الفريق الباريسي، موسمين قدم خلالهما مردودًا طيبًا، إلا أنه فشل في  حصد لقب دوري أبطال أوروبا، وتحقيق الهدف الأساسي من ضمه للفريق، في صفقة قياسية بلغت قيمتها الـ222 مليون يورو، الأمر الذي قد يسرع من رحيله ويعزز رغبته في العودة إلى برشلونة.