رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسمياً| غياب أندريه أيو عن مواجهة الكاميرون.. ومدرب غانا: لن يؤثر علينا

05:23 م | الجمعة 28 يونيو 2019
رسمياً| غياب أندريه أيو عن مواجهة الكاميرون.. ومدرب غانا: لن يؤثر علينا

أندريه أيو

أكد كواسي أبياه، المدير الفني لمنتخب غانا، غياب كابتن منتخبه أندريه أيو، عن لقاء الكاميرون، المقرر لها غداً السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2019.

وأشار أبياهن في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الكاميرون، إلى أن لاعبه يعاني من إصابة ألمت به أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب، ما جعله خارج الخدمة في مواجهة الكاميرون، التي يحتضنها ملعب الإسماعيلية، لينضم إلى قائمة الغائبين خلف جون بوي.

غيابات بالجملة في صفوف غانا في أمم أفريقيا

ويغيب جون بوي عن المشاركة مع منتخب غانا بداعي الإيقاف، نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء في أخر مبارياته أمام بنين، كما انضم له توماس أجيبونج المصاب.

ويرغب منتخب غانا الذي يحتل المركز الثالث في قائمة أكثر المنتخبات تتويجاً بكأس الأمم الأفريقية، إلى استكمال مسيرة التتويج باللقب، إضافة إلى تعويض تعادله المخيب للآمال أمام بنين بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى، لبطولة كان 2019.

وأكد مدرب غانا، أن غياب اللاعب أندريه أيو بداعي تعرضه للإصابة، لن يكون مؤثرًا على الفريق أو على الأداء بشكل كبير، لاسيما أنه يعتمد على عدد كبير من اللاعبين وليس واحدًا فقط وذلك لتفادي تلك المواقف، إذ أنه يعمل على تطويرهم باستمرار للدفع بهم في المباريات التي تتطلب تواجدهم.

وعلى الجانب الأخر، يتطلع منتخب الكاميرون لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، من أجل  الوصول إلى النقطة السادسة، وضمان التأهل لدور الـ 16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، وراء نيجيريا ومصر دون النظر لنتائج مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.