رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

احتفالات في "السلام" قبل قمة المغرب وكوت ديفوار.. وتزايد أعداد جماهير أسود الأطلس

06:15 م | الجمعة 28 يونيو 2019
احتفالات في "السلام" قبل قمة المغرب وكوت ديفوار.. وتزايد أعداد جماهير أسود الأطلس

جماهير المغرب

يشهد ملعب السلام، أجواء احتفالية، قبل انطلاق قمة مباريات المجموعة الرابعة بين المغرب وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية.

وتزايدت أعداد جماهير منتخب المغرب، كما تفاعلت جماهير المنتخبين مع الأغاني، التي تبثها إدارة الملعب، قبل ضربة بداية المباراة، تزامنًا مع تفقد اللاعبين ارضية الملعب، عقب وصول كل منهما لملعب السلام.

ويتقاسم المغرب وكوت ديفوار صدارة المجموعة الرابعة برصيد ٣ نقاط لكل منهما.

ويتذيل الترتيب منتخبي جنوب أفريقيا وناميبيا بدون رصيد، قبل مباراتهما في العاشرة مساء اليوم. 

جماهير المغرب تملأ المدرجات

وتوافدت الجماهير المغربية، والإيفوارية على ملعب السلام، لأجل مؤازرة منتخبي المغرب، وكوت ديفوار في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وكان المنتخب المغربي تغلب في الجولة الأولى على منتخب ناميبيا، بهدف جاء في الوقت القاتل من عمر المباراة، فيما تغلب المنتخب الإيفواري على منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد في مباراة كانت مثيرة بين المنتخبين.

ويحتل المنتخب الإيفواري صدارة المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط، فيما يحتل المنتخب المغربي وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط.

معنويات مرتفعة لمنتخب المغرب

ويخوض منتخب المغرب مباراة اليوم أمام كوت ديفوار، تحت قيادة مدربه هيرفي رينارد، بمعنويات مرتفعة بعد فوز جيد حققه أمام ناميبيا، بهدف نظيف، في مستهل مشواره بكأس أمم أفريقيا، ما جعله يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة، بعد اقتناص ثلاث نقاط، في الوقت الذي فشلت فيه المنتخبات المنافسة بمجموعته في اقتناص أي فوز أو نقاط فى الجولة الأولى، ما منحه دفعة ثقة قوية قد تؤهله لتخطي تلك المرحلة بسهولة، والتأهل للدور التالي.

وستكون مباراة اليوم، مصيرية بالنسبة للمدرب آلان جيريس، المدير الفني للمنتخب التونسي، الذي تعرض لانتقادات عديدة في الفترة الأخيرة.