رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عزيز بودربالة: أتمني أن تقابل المغرب منتخب مصر في نهائي أمم أفريقيا

04:35 ص | السبت 29 يونيو 2019
عزيز بودربالة: أتمني أن تقابل المغرب منتخب مصر في نهائي أمم أفريقيا

عزيز بودربالة

قال عزيز بودربالة، نجم منتخب المغرب السابق، إن جميع الجماهير كانت متخوفه من الفريق المنافس لفريق بلاده في المباراة التي عقدت، أمس، مع ساحل العاج.

وأضاف "بودربالة" خلال كلمه له له ببرنامج "الماتش" والذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت بفضائية "صدى البلد، أن منتخب بلاده لم يكن في مستواه المعهود بينما نجح الفريق استعادة أدائه الذي كان مفقودا في مباراته مع "نامبيا"، موضحا أن الفريق قد قدم ما عليه ولعب مباراة رائعة، متابعًا: "يحلم الجماهيرالمغربية أن يلقتي الفريق المصري مع فريق المغرب في المباراة النهائية".

وأكد نجم منتخب المغرب السابقة أن الأعب المغربي أشرف الحكيمي كان الأفضل ما بين أقرانه في أرضيه المباراة "يعد في نظري من أبرز الأعبين".

المغرب تضمن التأهل لثمن النهائي

وضمن منتخب المغرب الصعود لدور الـ16، في كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار، بهدف دون رد، في المباراة، التي أقيمت بينهما على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، المُقامة فعالياتها خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

ونجح يوسف النصيري، في تسجيل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، فيما حاول منتخب كوت ديفوار، العودة في المباراة وتسجيل هدف التعادل، ولم ينجح بسبب التماسك الدفاعي لمنتخب المغرب في المباراة.

وبهذه النتيجة، تصدر المنتخب المغربي المجموعة الرابعة، بـ6 نقاط، بعد الفوز علي ناميبيا وكوت ديفوار، وضمن الصعود لدور الـ16 من البطولة، بينما ظل رصيد منتخب كوت ديفوار عند النقطة 3 في المركز الثاني، بينما يحتل منتخبا جنوب إفريقيا وناميبيا المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط، ويتبقى لهما مباراة ستقام اليوم الجمعة.