رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب السنغال: لابديل عن الفوز أمام كينيا.. ومستاء من التحكيم بلقاء الجزائر

02:22 م | الأحد 30 يونيو 2019
مدرب السنغال: لابديل عن الفوز أمام كينيا.. ومستاء من التحكيم بلقاء الجزائر

المؤتمر الصحفي لمدرب السنغال

أكد أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، أن مباراة فريقه أمام كينيا بختام مباريات المجموعة الثالثة لكاس الأمم الأفريقية غدا، ستلعب من أجل الفوز ولا بديل عنه لحسم الصعود رسميا لدور الـ 16.

وأعرب سيسية عن حزنه للخسارة في لقاء الجزائر، موضحا أنهم لعبوا أول 25 دقيقة في اللقاء بشكل جيد، معربا في الوقت ذاته عن استيائه من التحكيم ولكنه لن يتحدث عن حكم اللقاء.

لا تغييرات في صفوف السنغال أمام كينيا 

وكشف سيسيه، أنه لن يجري تغييرات جذرية على التشكيل في لقاء كينيا وسيحافظ علي القوام الأساسي، مشددا أن لديه بعض الإصابات في الفريق ولكن بعض اللاعبون سيعودون في هذه المباراة وسيعوضون غياب المصابين.

وفي ذات السياق، كان المنتخب السنغالي قد رفع حالة الطوارئ فور انتهاء مباراة الجزائر استعداداً لمواجهة كينيا غدا الإثنين، وتحسباً لأي مفاجآت بعد فوز المنتخب الكينى على تنزانيا 3 -2 في الجولة الماضية، ورفع سقف الطموح لديهم من أجل التأهل إلى الدور التالي، وسيدخلون المباراة بمعنويات مرتفعة.

وأبدى أليو سيسيه، المدير الفني للسنغال، حزنه من المستوى الذي ظهر به ساديو مانى خلال مواجهة الجزائر، مؤكداً أنه كان بإمكانه الظهور أفضل من ذلك، خاصة أن الجميع يخشاه ويعلم قدراته جيداً، وهو ما كان يجب أن يستغله في مساعدة زملائه خلال المباراة، ولكنه يثق في ظهوره خلال المباراة المقبلة بمستوى جيد، لقيادة المنتخب إلى الأدوار المتقدمة.

وأكد المدير الفني، أن مواجهة كينيا سوف تشهد العديد من التغييرات، سواء على مستوى اللاعبين، أو الخطة داخل الملعب، وأن الجميع تعهد على تحقيق فوز كبير من أجل تعويض الهزيمة أمام الجزائر، رغم خسارة مقعد الصدارة، ولكن مواجهة الجزائر، سوف يدرسها اللاعبون جيداً ويتداركون الأخطاء، التي حدثت بها من أجل عدم تكرارها في المباريات المقبلة، خاصة أن جميع المواجهات بداية من كينيا لن تتحمل الأخطاء.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد