رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الخائن" يهدد بقاء محمد صلاح في ليفربول

03:40 م | الأحد 30 يونيو 2019
"الخائن" يهدد بقاء محمد صلاح في ليفربول

صلاح وكوتينيو

يدرس نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح جناح المنتخب الوطني، استعادة خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو من برشلونة الإسباني، بعد أن أبدى الأخير رغبته في الاستغناء عنه.

وحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ليفربول يستعد لاستعادة خدمات كوتينيو، رغم وصفه من قبل بعض جماهير الريدز بـ"الخائن"،  بعد رحيله إلى برشلونة في صفقة قياسية بلغت 180 مليون يورو، في ظل حاجة الفريق لخدماته.

كوتينيو يقترب من العودة إلى أنفيلد

وأشارت الصحيفة، إلى أن تحرك ليفربول تجاه كوتينيو من جديد، جاء على خلفية امتناع اللاعب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد احتراماً لناديه السابق، إذ أن الناديين تربطهما علاقة كراهية تاريخية منذ عقود، إضافة إلى كونه ابتعد عن حسابات برشلونة الموسم الماضي، بعد الأداء المتراجع الذي قدمه بين صفوفه.

وكانت إدارة برشلونة منحت ليفربول الضوء الأخضر، في وقت مبكر من الموسم، من أجل التحرك للتفاوض على خدمات لاعبه السابق، بشرط ألا تقل قيمة الصفقة عن 80 مليون يورو، بعد أن انضم للكتالوني في صفقة قياسية بلغت 180 مليون يورو، ونجح حينها صلاح في إتقان دور المنقذ، بعد رحيل كوتينيو. 

وفتح رغبة ليفربول في عودة كوتينيو، باب التكهنات حول احتمالية رحيل محمد صلاح، في ظل اهتمام عدد من الأندية بخدماته على رأسهم برشلونة وريال مدريد، والذي ارتبط اسمه مؤخراً بالانتقال إلى ريال مدريد، الذي ابدى اهتماماً بخدماته لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بعد موسم عانى فيه كثيراً على مستوى جميع البطولات، حسب ما أشارت عدد من التقارير.

يجدر الإشارة إلى أن كوتينيو شارك بقميص برشلونة خلال الموسم المنقضي، في 54 بمختلف المسابقات، اكتفى خلالها بتسجيل 11 هدفا، وصناعة 5 آخرى.