رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يخطط لضم نيمار من سان جيرمان دون مقابل مادي

03:31 م | الأربعاء 03 يوليو 2019
برشلونة يخطط لضم نيمار من سان جيرمان دون مقابل مادي

نيمار

يخطط نادي برشلونة الإسباني، لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، في صفقة تبادلية دون دفع مقابل مادي، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعد أبدى رغبته في الرحيل عن الدوري الفرنسي.

وحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة سيقدم لاعبين لسان جيرمان تبلغ قيمتهم 170 مليون يورو، من أجل السماح لنيمار بالرحيل، في صيف 2020، وذلك بعرض لاعبين أبدى النادي الفرنسي رغبته في التعاقد معهم بوقت سابق.

برشلونة يقترب من التضحية بديمبلي

وأشارت الصحيفة، إلى أن الرباعي صامويل أومتيتي، فيليب كوتينيو، عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش، سيكونوا على رأس قائمة الضحايا في صفقة استعادة نيمار مرة أخرى إلى البلوجرانا، ويعد ديمبلي هو الأقرب للرحيل إذ أنه قيمته تبلغ 200 مليون يورو، وهو المبلغ المطلوب لضم نيمار.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل البرازيلي المحتمل، إذ أن البداية كانت بالتعاقد مع البلجيكي عدنان يانوزاي، لاعب ريال سوسيداد، إذ أن النادي الباريسي كان يضعه هدفاً أول أثناء لعبه لصالح مانشستر يونايتد، حسب ما ذكر موقع لو10 سبورت الفرنسي.

ومن أجل رحيله وافق نيمار على تخفيض راتبه الذي يتقضاه مع باريس سان جيرمان للنصف، من أجل العودة إلى برشلونة، فضلاً عن أنه رضح جميع مطالب الفريق الكتالوني، دون الخوض في تفاصيل أو الدخول في مفاوضات قد تعرقل أمر ابتعاده عن الدوري الفرنسي. 

ومن المقرر أن ينتقل نيمار إلى برشلونة بصفقة قياسية، على أن يتقاضي راتب سنوي يبلغ 24 مليون يورو، وهو أقرب للراتب الذي تقضاه مع الفريق الكتالوني قبل الرحيل إلى العاصمة الفرنسية باريس، في صفقة قياسية تخطت الـ200 مليون يورو.