رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باكستر: حزين لغياب "زوانى" عن مباراة مصر في كأس الأمم

07:03 ص | السبت 06 يوليو 2019
باكستر: حزين لغياب "زوانى" عن مباراة مصر في كأس الأمم

باكستر خلال حواره للوطن

علق ستيوارت باكستر، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، عن غياب ثيمبا زواني، لاعب منتخبه عن مواجهة منتخب مصر في دور الـ16 في كأس الأمم الأفريقية.

وقال المدرب في حوار لجريدة الوطن:" أؤمن جيداً بقدرات اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة فى تلك البطولة، وهناك لاعبون لديهم خبرات عالية وجاهزة لتلك المواجهة، أعترف بأن المباراة ليست سهلة وستزداد صعوبة على اللاعبين بسبب قوة المنتخب المصرى، بالإضافة للعب أمام 70 ألف مشجع سيهزون أرجاء الملعب، وقد يتسبب ذلك فى خوف وتوتر بعض اللاعبين بكل تأكيد".

وأضاف:" لكننا كجهاز فنى نقوم بدورنا وتحدثنا مع اللاعبين فى تلك الجزئية، وأخبرتهم بأن مواجهة فريق البلد المضيف، وحضور الجمهور بشكل مكثف شىء طبيعى، وعليهم ألا يتأثروا بالضجيج وهتافات المشجعين، كما أننى أعلم أن الجمهور المصرى عاشق لكرة القدم وسينصب تركيزه فقط على تشجيع فريقه وليس للتشويش ومضايقة المنافس، وهو ما سيجعل تلك المباراة مُمتعة حتى فى المدرجات قبل أن تكون كذلك بين الفريقين على أرض الملعب". 

وأتم:"نا حزين لغياب «زوانى» عن مباراة الليلة، إنه لاعب ذكى داخل الملعب، وكنت أستغله للعب عدة أدوار داخل المستطيل الأخضر، ولكنه الآن موقوف، وعلينا أن نتعامل مع الأمر، وسأحاول أن أجد بديلاً مناسباً له للقيام بواجباته داخل الملعب أمام الفراعنة".

ويلتقى منتخب مصر مع جنوب أفريقيا فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ستاد القاهرة ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية.