رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع طارئ للاتحاد المغربي لتحديد مصير رينارد بعد الخروج من أمم أفريقيا

02:53 م | السبت 06 يوليو 2019
اجتماع طارئ للاتحاد المغربي لتحديد مصير رينارد بعد الخروج من أمم أفريقيا

هيرفي رينارد المدير الفني للمغرب

قرر اتحاد الكرة المغربي برئاسة فوزي لقجع، عقد اجتماعًا طارئًا، في القاهرة من أجل تحديد مصير الفرنسي هيرفي رينارد من الاستمرار على رأس القيادة الفنية لمنتخب المغرب، بعد الخروج على يد منتخب بنين.

وأشارت صحيفة "المنتخب" المغربية، إلى أن رئيس الاتحاد المغربي أجل حسم مصير المدير الفني حتى يقوم بالاطلاع على التقرير الفني، الذي يوضح أسباب الخروج الذي وصفته بالغير متوقع، فضلا عن الاستماع لوجهة نظر المدرب بعد العودة إلى المغرب.

التقرير الفني يحسم مصير رينارد في قيادة المغرب

وأكملت الصحيفة أنه فور العودة إلى المغرب سيتم عقد جلسة بين رينارد ورئيس الاتحاد المغربي في مقر الاتحاد، لمعرفة أسباب الخروج المخيب، على الرغم من توفير كل الإمكانيات من أجل تحقيق اللقب الثاني في تاريخ أسود الأطلس.

وحدث زلزال كبير داخل المغرب بعد خروج منتخب أسود الأطس من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية على يد منتخب بنين، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 في وقتيها الأصلي والإضافي، واستطاع السناجب عبور عقبة المنتخب المغربي بركلات الجزاء الترجيحية (4/1)

ونشبت العديد من الأزمات داخل معسكر المنتخب المغربي قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا تمثل في استبعاد عبدالرازق حمدالله مهاجم أسود الأطلس على خلفية عدم تأقلمه مع لاعبي المنتخب وحدوث مضايقات من نبيل درار وفيصل فجر، وانتهى الأمر برحيل اللاعب عن المعسكر، وفقدان قوة هجومية كبيرة في بطولة الأمم الأفريقية.