حزن لاعبي منتخب المغرب بعد وداع بطولة أفريقيا
غادر الفوج الأول من بعثة المنتخب المغربي، القاهرة، بعد وداع بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر ٢٠١٩، أمام المنتخب البنيني.
وخسر منتخب المغرب مباراة دور الستة عشر من "الكان"، أمام المنتخب البنيني بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف.

وتغادر البعثة العاصمة المصرية على دفعتين، حيث غادر الفوج الأول من اللاعبين إلى أوروبا، على أن يرحل الفوج الثاني خلال الساعات القليلة المقبلة.
وودع منتخب المغرب كأس الأمم الأفريقية بعد خسارته أمام بنين بركلات الترجيح 4-1 مساء أمس على ملعب استاد السلام في القاهرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك