رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مباراة البرازيل وبيرو نهائي كوبا أمريكا 2019

06:07 ص | الأحد 07 يوليو 2019
بث مباشر.. مباراة البرازيل وبيرو نهائي كوبا أمريكا 2019

بث مباشر البرازيل وبيرو

يواجه منتخب البرازيل، نظيره البيروفي، في مباراة نهائي بطولة كأس كوبا أمريكا 2019، والتي تقام في الأراضي البرازيلية.

وتنقل المباراة التي تقام في العاشرة مساءا بتوقيت مصر، على قناة "beIN SPORTS MAX 3 HD"، وقناة "beIN SPORTS MAX 4 HD"، ويستضيف ملعب الماراكانا أحداث اللقاء.

بث مباشر البرازيل وبيرو

 

 

مشوار البرازيل وبيرو في كوبا أمريكا 2019

تمكن منتخب البرازيل من تجاوز مرحلة دور المجموعات وبلوغ الدور ربع النهائي، بعد تصدر المجموعة الأولى، حيث فاز بأولى مبارياته أمام متذيل الترتيب بوليفيا، وتعادل سلبيًا في المباراة الثانية أمام فنزويلا، قبل أن يفوز على منتخب بيرو بخماسية نظيفة.

وصعد منتخب السامبا إلى الدور ربع النهائي ليقابل منتخب الباراجواي ثالث المجموعة الثانية، ونجح في التغلب عليه عن طريق ضربات الجزاء، بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي، ليضرب موعدًا في نصف النهائي مع الأرجنتين، حيث تمكنت من الفوز عليها بثنائية نظيفة.

أما عن منتخب بيرو، فصعد كثالث المجموعة الأولى، بعد فوزه على منتخب بوليفيا وتعادله مع منتخب فنزويلا، قبل أن يخسر أمام المتصدر منتخب البرازيل بخماسية، ليبلغ الدور ربع النهائي.

وتفوق منتخب بيرو على منتخب الأوروجواي في مفاجأة كبرى، بمباراة الدور ربع النهائي بركلات الترجيح، بعدما انتهت أحداث الشوطين بالتعادل السلبي، قبل أن يواجه منتخب تشيلي في نصف النهائي، ليتفوق عليه في مفاجأة أخرى، ويضرب موعدًا مع البرازيل في النهائي.