رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب كونتي.. إنتر يطيح بإيكاردي من حساباته قبل بداية الموسم الجديد

04:18 م | الأحد 07 يوليو 2019
بسبب كونتي.. إنتر يطيح بإيكاردي من حساباته قبل بداية الموسم الجديد

إيكاردي

خرج ماورو إيكاري لاعب إنتر، من حسابات الفريق الإيطالي، بعد تولي أنطونيو كونتي مهمة القيادة الفنية، إذ أنه وضع خططه للموسم الجديد، والتي تضمنت استبعاد لاعبين ودخول أخرين في دائرة اهتمامه لضمهم قبل بداية الموسم الجديد.

وحسب ما نقلت شبكة سكاس سبورتس الإيطالية، فإن بيبي ماروتا المدير الرياضي للنادي الإيطالي، أكد أن الثنائي ماورو إيكاردي ورادجا ناينجولان باتا خارج الحسابات مع بداية الموسم الجديد، وأن هذا لا يعني تراجع مستواهما أو عد قدرتهم على إحداث الفارق، وإنما النادي بات لديه أولويات هما ليس من ضمنها، إذ أن أنطونيو كونتي لا يضعهم في خطته المقبلة.

يوفنتوس يستغل أزمة إيكاردي

وعلى الجانب الأخر، يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي، استغلال أزمة ماورو إيكاردي مع الفريق الإيطالي، بعد خروجه من حساباته بشكل رسمي وسحب شارة القيادة منه وتوتر علاقته بإدارة النادي، بسبب مماطلته في حسم قرار تجديد عقده مع الفريق، من أجل ضمه خلال موسم الانتقالات الجاري.

وبعد احتدام أزمته مع الفريق بشكل كبير بات إيكاردي مرشحاً بقوة للرحيل عن إنتر، لا سيما بعد أن اعترف في بيان نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يفيد بأنه يواجه معاملة سيئة داخل إنتر ميلان، إضافة إلى وجود أزمة كبيرة تربط واندا زوجته بإدارة النادي بسبب تدخلها المبالغ فيه والذي أفسد مفاوضات النادي لتجديد عقده.