رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أليو سيسيه: النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية لم تصل لدرجة الامتياز

05:38 ص | الأربعاء 10 يوليو 2019
أليو سيسيه: النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية لم تصل لدرجة الامتياز

أليو سيسيه

تحدث أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، عن النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، توتال 2019، المقامة حاليًا على أرض مصر، في الفترة من 21 يونيو الماضي، وحتى 19 من شهر يوليو الجاري.

وقال «سيسيه» في حواره لـ"الوطن" الصادر صباح الأربعاء: " بطولة كأس الأمم الأفريقية، مستواها جيد، ولم تصل لدرجة الامتياز على المستوى الفنى، الجميع كان يلعب بتحفظ فى الدور الأول من أجل التأهل، خاصة المنتخبات الكبيرة التى كانت تخشى مفاجآت الصغار".

وتابع: "الدور المقبل سوف يشهد منافسة شرسة من الجميع، خاصة أن المباريات لا تقبل القسمة على اثنين، جميع المنتخبات الكبيرة عانت كثيراً، ومصر والمغرب دفعا الضريبة، والمفاجأة الحقيقية من وجهة نظرى منتخب مدغشقر الذى صعد لدور الكبار، كما أن فوز بنين على نظيره المغربى مفاجأة أخرى لا تقل عن سابقتها".

صلاح من أفضل لاعبي العالم 

وفي سياق متصل، أبدى المدير الفني لمنتخب السنغال، عن رأيه في محمد صلاح هداف منتخب مصر، وفريق ليفربول الإنجليزي، خلال البطولة الحالية، بعد خروج منتخب الفراعنة على يد جنوب أفريقيا بدور الـ 16.

وقال «سيسيه» عن صلاح: "الحظ لم يساند صلاح فى البطولة، ومع ذلك لا يختلف أحد على أنه أحد أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى".

وأضاف: "أتابعه باستمرار وشاهدت العديد من المباريات لليفربول من المدرجات من أجل رؤيته هو وساديو مانى".