رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من أجل مزاملة المحمدي.. تريزيجيه يغلق الباب في وجه واتفورد وإيفرتون

04:06 م | الأربعاء 10 يوليو 2019
من أجل مزاملة المحمدي.. تريزيجيه يغلق الباب في وجه واتفورد وإيفرتون

تريزيجيه

استقر الدولي محمود حسن تريزيجيه، على الرحيل عن صفوف قاسم باشا، قبل بداية الموسم الجديد، بعد أن قرر إنهاء مسيرته في الدوري التركي، الذي توج معه بلقب الأفضل الموسم المنقضي، من أجل بدء مرحلة جديدة بين صفوف نادي أخر.

ورغم دخوله في دائرة اهتمام العديد من أندية الدوري التركي على رأسهم جالطة سراي المتوج باللقب الموسم المنقضي، إلا أنه يرغب في الابتعاد عن الدوري التركي، طامحاً من الانتقال لأي من أندية الدوري الإنجليزي التي ترغب في خدماته.

أستون فيلا يقترب من حسم الصراع على تريزيجيه

وحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن نادي أستون فيلا الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بات الأقرب لحسم الصراع على خدمات تريزيجيه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، باعتبار أن تريزيجيه يفضل الانتقال له ليكون بجانب مواطنه أحمد المحمدي، إذ أن النادي الذي المملوك لناصيف ساويرس يرغب في تدعيم خط هجومه بالاعتماد على لاعب قاسم باشا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي يعتزم تقديم عرض رسمي لضم اللاعب، بصفقة قد تبلغ 10 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يتمسك قاسم باشا الحصول عليه من أجل الموافقة على الاستغناء عن اللاعب، بعد دخول العديد من الأندية في سباق التعاقد مع اللاعب، على رأسهم ثنائي البريميرليج واتفورد وإيفرتون، ولكن اللاعب استقر بشكل كبير على الانضمام لأستون فيلا.

وكانت صحيفة "تاكفيم" التركية، أشارت إلى أن تريزيجيه أبلغ إدارة ناديه التركي بقراره النهائي من خلال اتصال برئيس النادي وطالبه بالموافقة على العروض المقدمة له، حتى يتثنى له خوض تحد جديد، بين صفوف نادي أخر، وأنه هذا هو القرار النهائي بالنسبة له.