رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بينهم النني.. 7 لاعبين في أرسنال مقابل ضم زاها

05:07 م | الأربعاء 10 يوليو 2019
بينهم النني.. 7 لاعبين في أرسنال مقابل ضم زاها

النني

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي، إلى ضم الإيفواري ويلفرد زاها من كريستال بالاس، ضمن خطة تدعيم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه الموسم المنصرم، واستكمله ظهوره رفقة منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا.

ووضعت إدارة الجانرز خطة لضم زاها قد تتضمن الاستغناء عن 7 من لاعبيه، في صفقة تبادلية إضافة إلى مبلغ مالي، ويعد محمد النني لاعب أرسنال ومنتخب مصر أول الضحايا، إذ أن النادي اللندني يدرس الإطاحة بلاعب الفراعنة، لتسهيل عملة ضم الإيفواري.

النني يقترب من الرحيل عن أرسنال 

وأبرزت الصحيفة، أن الثلاثي النني وجينكنسون وتشامبرز، سيكونون خارج حسابات النادي خلال موسم الانتقالات الجاري، وسيتم استخدام أي منهم في صفقة تبادلية إضافة إلى مبلغ من المال لضم اللاعب، بعد أن تم تقديم صفقة بلغت 40 مليون إسترليني، ولكنها قوبلت بالرفض من جانب إدارة كريستال بالاس.

ولن يقبل نادي كريستال بالاس بصفقة تقل عن 80 مليون إسترليني من أجل السماح للاعبه بالرحيل، وهو الأمر الذي يتخطى إمكانيات إدارة أرسنال، ما جعلها تفكر في ضمه مقابل 40 مليون إسترليني إضافة إلى استبداله بالنني أو أحد رفاقه، بعد توفير الأموال من خلال الاستغناء عن العناصر الـ7.

وسيكون ضمن الضحايا أيضاً، الرباعي إيميليانو مارتينيز الذي فشل في تقديم أداء يقنع أوناي إيمري المدير الفني للفريق اللندني، بالإبقاء عليه والاعتماد على خدماته، وهو الأمر ذاته مع إيدي نكيتياه، إيميل سميث، جو ويلوك.