رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الليبي لكرة القدم يُساند تونس أمام مدغشقر بربع نهائي أمم أفريقيا

05:25 م | الخميس 11 يوليو 2019
الاتحاد الليبي لكرة القدم يُساند تونس أمام مدغشقر بربع نهائي أمم أفريقيا

الاتحاد اللي في جلسة مع وفد تونس

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، عن مساندته منتخب تونس في مواجهته أمام مدغشقر، اليوم، في دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وقال رئيس الاتحاد الليبي عبد الحكيم الشلماني، خلال زيارة رفقة الأمين العام للاتحاد الليبي، وبعض من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي، لمقر إقامة بعثة تونس بالبطولة: "نتمنى فوز منتخبنا اليوم".

وأضاف الشلماني: "جئت هنا بالطاقم الليبي للتعبير عن مؤازرتنا وتشجيعنا للبعثة التونسية وتفاؤلنا بما حققه منتخب تونس من إنجازات، خاصة وأن الأداء يشهد نسقا تصاعديا من مباراة إلى أخرى".

الشلماني: متفائلون بإنجازات نسور قرطاج

وتابع الشلماني: "نشعر بالاطمئنان والتفاؤل فالأمور تسير على أحسن ما يرام والمعنويات عالية وإن شاء الله نحتفل معا بفوز منتخبنا فتونس وليبيا بلد واحد والشعب الليبي يقف رجلا واحداً لمؤازرة نسور قرطاج". 

وتختتم اليوم مباريات دور ربع نهائي بطولة كاس الأمم الأفريقية2019 المقامة حاليًا في مصر، عندما يتقابل منتخب الجزائر وكوت ديفوار، بينما يصطدم  تونس بمنتخب مدغشقر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الجزائر ضد كوت ديفوار في تمام الساعة السادسة مساءً على استاد السويس الجديد، فيما تقام مباراة تونس ومدغشقر في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد السلام.

 وتنقل قناة تايم سبورت على التردد الأرضي، وقناة الجزائرية الأرضية على النايل سات، لقاء الجزائر وكوت ديفوار، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورت ماكس 1 و2.

أما لقاء تونس ومدغشقر فسيتم نقله عبر قناة تايم سبورت (على التردد الأرضي).

ومن المتوقع أن يخوض نسور قرطاج المباراة بتشكيل يضم كلا من معز حسن في حراسة المرمى، ووجدي كشريدة وياسين مرياح وديلان برون وأسامة الحدادي في خط الدفاع، وفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي وإلياس السخيري ويوسف المساكني في خط الوسط، ووهبي الخزري وطه ياسين الخنيسي في الهجوم.