رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البريميرليج 9 أغسطس.. مواعيد انطلاق الدوريات الكبرى بالموسم الجديد

11:52 ص | الجمعة 12 يوليو 2019
البريميرليج 9 أغسطس.. مواعيد انطلاق الدوريات الكبرى بالموسم الجديد

الدوريات الأوروبية

اقتربت الدوريات الأوروبية من الانطلاق للموسم الجديد 2019-2020، إذ خاض بعض الفرق مباريات ودية ومنها بعض الأندية التي دخلت معسكرات مغلقة في إطار الاستعدادات القوية لهذا الموسم.

ويستعرض "الوطن سبورت"، في لتقرير  موعد انطلاق الدوريات الأوروبية الكبرى كالتالي:

ينطلق الدوري الإنجليزي في 9 أغسطس المقبل، فيما يبدأ الدوري الفرنسي  في 10 أغسطس، وينطلق الدوري الألماني في 16 أغسطس، بينما يبدأ الدوري الإسباني في 18 أغسطس، على أن تكون بداية الدوري الإيطالي في 24 أغسطس.

وكان نادي مانشستر سيتي حقق لقب الدوري الانجليزي في الموسم الماضي 2018-2019، وتمكن برشلونة من تحقيق لقب الدوري الإسباني، فيما توج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، كما حقق يوفنتوس بطولة الدوري الإيطالي، وواصل بايرن ميونيخ استمراره في حصد لقب الدوري الألماني.

جدول مباريات ليفربول بالدوري الإنجليزي ومواعيد المواجهات الكبرى

وفي سياق متصل، يبدأ ليفربول، الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، وهداف الفريق والدوري الإنجليزي لموسمين متتالين، مباريات الدوري الإنجليزي أمام نوريتش سيتي الصاعد حديثًا الجمعة 9 أغسطس.

ويلعب الريدز مع حامل اللقب مانشستر سيتي في الأنفيلد، في نوفمبر المقبل، على أن يكون لقاء العودة على ملعب الاتحاد في أبريل 2020، أما اللقاء الأول في ديربي الميرسيسايد امام إيفرتون هذا الموسم سيكون على آنفيلد في ديسمبر، واللقاء الثاني على ملعب جوديسون بارك في منتصف مارس 2020.

وينتقل ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد في أكتوبر، ويستضيف الخصم التاريخي بالدور الثاني في يناير 2020، وينهي رفاق محمد صلاح مبارياتهم بمواجهة خارجية أمام نيوكاسل يونايتد في 17 مايو 2020.