رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يتعاقد مع لاعب كاشيما الياباني

01:29 م | الجمعة 12 يوليو 2019
برشلونة يتعاقد مع لاعب كاشيما الياباني

هيروكي آبي

أعلن كاشيما أنتلرز الياباني، بطل دوري أبطال آسيا، اليوم الجمعة عن انتقال مهاجمه الشاب هيروكي آبي إلى العملاق برشلونة بطل الدوري الإسباني.

وقال النادي الياباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "آبي توصل إلى اتفاق مبدئي مع الناديين للانتقال إلى برشلونة من أجل اللعب في الدرجة الأولى الإسبانية"، ناقلا رسالة عن مهاجمه البالغ 20 عاما قال فيها: "منذ تخرجي من الثانوية، أمضيت عامين ونصف مع كاشيما أنتلرز وتمكنت من النضوج كشخص ولاعب محترف على السواء".

ويرتقب أن يخضع المهاجم البالغ من العمر 20 عاما، وهو أفضل لاعب صاعد في الدوري الياباني عام 2018، لفحص طبي مع الفريق الإسباني وسينضم للفريق الثاني في برشلونة.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للتعاقد، لكن عدة تقارير ذكرت أن برشلونة سيدفع نحو 2.25 مليون دولار، لضم آبي الذي خاض أول مباراة دولية له على صعيد الكبار في كأس كوبا أمريكا وشارك في المباريات الثلاث لليابان في البطولة.

ونقلت وكالة كيودو اليابانية للأنباء، عن آبي قوله في بيان: "كان قرارا صعبا بالرحيل عن كاشيما، في منتصف الموسم، لكنني اخترت الانتقال لأنني أريد الإقدام على هذا التحدي الجديد مع برشلونة".

ليفربول يترقب موقف كوتينيو مع برشلونة

وكانت تقارير صحفية أكدت رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في استعادة نجمه السابق البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، ووفقا لصحيفة"موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ليفربول يترقب الوضع بين برشلونة وفيليب كوتينيو ويبحث إمكانية التعاقد مع لاعبه السابق.

كوتينيو لم يظهر بالشكل المطلوب مع برشلونة منذ انضمامه لبطل الدوري الإسباني العام الماضي في صفقة بلغت 160 مليون يورو.

ليفربول ليس وحده المهنم بخدمات النجم البرازيلي، هناك أيضا باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرغب بقوة في ضم لاعب ليفربول السابق.