رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل أعمال كوتينيو يشن هجوما حادا على برشلونة: "كفاكم كذبا"

02:39 ص | الأحد 14 يوليو 2019
وكيل أعمال كوتينيو يشن هجوما حادا على برشلونة: "كفاكم كذبا"

فيليب كوتينيو

شن كيا يورابشيان، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، هجومًا حادًا على إدارة فريق برشلونة، بسبب عدم وضوح موقفهم من كوتينيو.

واتهم "يورابشيان" مسئولي النادي الكتالوني بـ"الكذب"، موضحًا أن جوسيب بارتوميو رئيس النادي، بالإضافة إلى المدير العام لنادي برشلونة أكدوا له بقاء اللاعب في النادي وعدم نيتهم بيعه، بينما يعملون في نفس الوقت على إدراج اللاعب في صفقة نيمار، حد قوله.

وأضاف وكيل أعمال كوتينيو: "لم نبحث عن عروض للاعب بناءا على وعود مسئولي برشلونة، لكننا فوجئنا بأنهم يعملون في اتجاهًا آخر نحو إدراج كوتينيو في صفقة البرازيلي الآخر نيمار".

وتابع هجومه: "لن أسمح لبرشلونة بالكذب أكثر من ذلك، أنا التزمت الصمت طوال الفترة الماضية، لكن يكفي هذا، على إدارة النادي الوضوح مع كوتينيو، وإبلاغه إن كانوا يفضلون رحيله".

واختتم حديثه: "في كل الأحوال يجب على إدارة برشلونة التواصل مع اللاعب، حتى يتسنى له أن يقرر الوجهة الأفضل بالنسبة إليه".

مسيرة كوتينيو القصيرة مع برشلونة

وانتقل فيليب كوتينيو إلى فريق برشلونة الإسباني، قادمًا من صفوف ليفربول، بفترة الانتقالات الشتوية من موسم 2017-2018، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 142 مليون يورو، في عقد مدته تنتهي عند 2023.

ولم يقدم كوتينيو الأداء المنتظر منه خلال موسم ونصف خاضهم مع الفريق الكتالوني، إذ شارك في 76 مباراة، أحرز خلالهم 21 هدفًا، وصنع 11 آخرين.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى رغبة فريق ليفربول الإنجليزي في استعادة فيليب كوتينيو مرة أخرى، إذ يترقبون موقف اللاعب مع ناديه برشلونة حتى يبدأون إجراء المفاوضات معه.