رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لحين التعافي من الإصابة.. كاسياس ينضم للطاقم الإداري ببورتو البرتغالي

12:36 م | الإثنين 15 يوليو 2019
لحين التعافي من الإصابة.. كاسياس ينضم للطاقم الإداري ببورتو البرتغالي

كاسياس

كشف نادي بورتو البرتغالي، اليوم الاثنين، عن تولي الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى الفريق، مهمة جديدة في الناجي، بسبب المشاكل الصحية التي يعاني حارس المرمى المخضرم في الفترة الأخيرة.

وقال نادي بورتو عبر موقعه الرسمي إن إيكر كاسياس سيكون ضمن الطاقم الإداري بالفريق خلال الفترة المقبلة، وسيكون حلقة الوصل بين اللاعبين والمدير الفني وإدارة النادي البرتغالي.

من جهته، قال كاسياس في تصريحات للموقع الرسمي للفريق: "سأفعل شيئا مختلفا عما أفعله، سأحاول التواصل بين الفريق والنادي، المدرب تحدث معي في الموسم الماضي وأخبرني أنه يريد مني البقاء معهم، أراد مني أن أكون قريبًا من اللاعبين وخاصة الصغار منهم، لأنه سيكون هناك الكثير من التغييرات، وسأحاول بذل قصارى جهدي لمساعدة زملائي".

وأضاف الحارس الإسباني المخضرم: "نجهز للقيام بأفضل ما لدينا في بداية الموسم، لدينا أسابيع عديدة للعمل فيها لكن لا يزال هناك أسبوعين فقط على أول مباراة رسمية، أتمنى أن نقدم موسمًا رائعًا معًا حتى نتمكن من الفوز بالدوري والكؤوس ونقدم أقصى ما لدينا في أوروبا".

كاسياس ينفي اعتزاله كرة القدم

وكان إيكر كاسياس قد نفى في وقت سابق شائعات اعتزاله كرة القدم، على خلفية تعرضه لأزمة القلبية قبل اسابيع، مؤكدا أنه مازال قادرا على العطاء، بعدما نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "صباح الخير عليكم جميعًا، سوف يأتي اليوم الذي اعتزل فيه دون شك، لكنه ليس الآن، دعوني أعلن هذا الأمر حينما يحين الوقت، الآن أتابع مع الطبيب فيليبي ميكادو والأمور تسير على ما يرام، وحينما يظهر أي شيء جديد سوف أعلنه بنفسي للجميع".

ونشأ كاسياس في ريال مدريد الإسباني، وبدأت قصته مع الملكي عام 1990، ثم شق طريقه إلى الفريق الأول عام 1999، ومضى لإحراز كل الألقاب الممكنة وأبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات والدوري الإسباني 5 مرات، كما أحرز كأس العالم مع منتخب إسبانيا عام ،2010 وبطولتي أمم أوروبا 2008 و2012.