رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يُغري دي خيا بـ"راتب خيالي" للبقاء

12:05 م | الثلاثاء 16 يوليو 2019
مانشستر يونايتد يُغري دي خيا بـ"راتب خيالي" للبقاء

ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

اقترب الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من تجديد عقده مع الشياطين الحمر، ليكون ضمن كتيبة النادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يكثف جهوده من أجل تجديد عقد اللاعب، وأشارت الصحيفة إلى أنه سيكون الحارس الأعلى أجرًا بين حراس العالم.

راتب خيالي لدي خيا مع مانشستر يونايتد

وأكدت الصحيفة، أن دي خيا سيوقع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد براتب يصل إلى 375 ألف جنيه إسترليني، والذي يعد راتبا خياليا للاعب، على أن تكون مدته 5 أعوام، موضحة أن الإعلان عن التجديد، سيكون عقب عودة الشياطين الحمر من أستراليا، إذ يخوض النادي فترة الإعداد للموسم الجديد.

وفي هذا الصدد، أوضح سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه يتمنى تواجد اللاعب ضمن صفوف النادي خلال الفترة المقبلة وأن يجدد عقده مع النادي، لسنوات طويلة.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد في ترتيب صفوفه خلال الفترة المقبلة من أجل الاستعداد الجيد للموسم الجديد، خاصة بعدما احتل الفريق المركز السادس في جدول الدوري الموسم الماضي برصيد 66 نقطة، ليغيب الشياطين الحمر عن دوري أبطال أوروبا، ويشارك في بطولة الدوري الأوروبي من دور المجموعات.

كما سيحاول النادي خلال الفترة المقبلة حسم مصير لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، بعدما تكاثرت الأقاويل حوله، بشأن الرحيل عن اليونايتد، والانتقال لنادي ريال مدريد، حسبما أكدت العديد من التقارير نظرًا لرغبة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي خلال الوقت الحالي.