رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يكشف سبب ضم حارس عمره 35 عاما للفريق

01:33 م | الثلاثاء 16 يوليو 2019
ليفربول يكشف سبب ضم حارس عمره 35 عاما للفريق

ليفربول

أكد جون أشتربيرج، مدرب حراس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، أن انضمام آندي لونيرجان، صاحب الـ35 عاما، إلى جولة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، كحارس مرمى، أمر رابح للطرفين.

ويسافر لونيرجان، إلى أمريكا مع الريدز اليوم الثلاثاء للمساعدة في تغطية النقص المؤقت في حراس المرمى أثناء التدريبات، إذ يعد سيمون مينيوليه الحارس الأساسي المتاح حاليًا.

ويقضي أليسون بيكر، عطلته بعد الفوز رفقة منتخب بلاده البرازيل، ببطولة كوبا أمريكا، كما انضم كاميل جرابارا إلى هدرسفيلد تاون على سبيل الإعارة بعد توقيعه عقدًا جديدًا على المدى الطويل مع ليفربول، فيما يتعافى كيفين كيليهر من عملية جراحية بسيطة في المعصم، بينما يغيب فيتسالاف جاروس، بسبب إصابة في المرفق.

وكان دان أثيرتون بديلاً لمينيوليه خلال المباراة الودية التي فاز بها ليفربول على برادفورد سيتي (3-1)، الأحد الماضي.

وقرر أشتربيرج، مدرب حراس المرمى في الفريق الأول، إحضار لونيرجان البالغ من العمر 35 عامًا، بعدما غادر ميدلسبره في وقت سابق من هذا الصيف، في رحلة الريدز إلى الولايات المتحدة ومعسكر التدريب اللاحق في إيفيان.

وقال أشتربيرج، في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: "نحن نقوم بذلك لأنه لدينا نقص واضح في مركز حراسة المرمى، أليسون في عطلة، وكاميل خرج في إعارة لهدرسفيلد، وكيليهر مصاب، وبالتالي ليس لدينا سوى سيمون والصبي الصغير دان أثيرتون، نحن بحاجة لبعض الدعم في التدريبات، لذا قررنا إحضار من يمكنه مساعدتنا، ولهذا السبب نحن لا نرهق الحراس في التدريبات".

وتابع: "نحن أحضرناه للتدريبات بشكل أساسي، وسنحاول مساعدته لكي يكون لائقًا، وسنرى كيف ستسير الأمور هناك، يبدو الأمر كما لو أنه يساعدنا ونحن نساعده على أن يكون لائقًا".

ليفربول يضم حارس ذو 35 عاما لمعسكر أمريكا

لونيرجان، الذي مثل منتخب إنجلترا تحت 20 عامًا، لعب لعدة أندية منها وولفرهامبتون، وفولهام، وليدز. يونايتد، يمكنه إفادة حراس ليفربول الصغار في أمريكا كما يؤمن أشتربيرغ.

وأوضح: "من الجيد دائمًا أن تمتلك حارس مرمى من ذوي الخبرة، حتى يتعلم الصغار من خبرته وأشياء من هذا القبيل، هذا جيد دائمًا".

واختتم: "نأمل فقط أن يتمكن من مساعدتنا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ويمكننا مساعدته في محاولة للوصول إلى مستوى لياقة معقول".

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد