رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توقيف تريزيجيه بسبب القيادة مخمورا في إيطاليا

11:37 ص | الجمعة 19 يوليو 2019
توقيف تريزيجيه بسبب القيادة مخمورا في إيطاليا

دافيد تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الشرطة الإيطالية أوقفت دافيد تريزيجيه، المهاجم السابق لمنتخب فرنسا ونادي يوفنتوس الإيطالي، وهو يقود سيارته تحت تأثير الكحول في تورينو، متحدثة عن توجيهه اهانات وشتائم لعناصرها، حسب وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس".

وعلق وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني على مواقع التواصل الاجتماعي، وفق الوكالة ذاتها: "أشكر شرطة تورينو، ومن باب الرحمة سنغض النظر عن تصرف تريزجيه بطل العالم، والمتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 1998 على أرضها".

وخضع تريزيجيه، صاحب الـ41 عاما، وسفير نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، لاختبار قياس نسبة الكحول في الدم ليل أمس الخميس بينما كان عائدا من سهرة مع أصدقائه.

وذكرت تقارير إعلامية أن تريزيجيه ظهر عصبيا، سريع الغضب وغير محترم، ورفض في بادئ الأمر الخضوع لاختبار الكحول، قبل أن يستجيب لطلب الشرطة حيث كشف الاختبار عن مستوى كحول في الدم يقدر ما بين 1.5 و1.7 جرام/ لتر.

ويعد تريزيجيه أحد أهم الهدافين في تاريخ نادي السيدة العجوز الذي دافع عن ألوانه بين 2000 و2010، كما دخل ذاكرة الايطاليين كصاحب الهدف الذهبي في مرمى بلادهم في نهائي كأس أوروبا 2000 الذي انتهى بفوز فرنسا (2-1)، واللاعب الذي أهدر ركلة الترجيح الوحيدة لمنتخب الديوك في نهائي مونديال 2006 الذي توجت به إيطاليا (5-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي).

العقوبة في انتظار تريزيجيه بسبب قيادته للسيارة مخمورا

وذكرت صحيفة "لاريببليكا" الإيطالية أن دافيد تريزيجيه يواجه عقوبة السجن، بعد إلقاء القبض عليه، وهو يقود سيارته في حالة سكر بإيطاليا، بعد ما التقى الأرجنتيني ماورو كامورانيزي زميله السابق في يوفنتوس الإيطالي، إذ شاركا في مهرجان لتذوق النبيذ، وسحبت الشرطة رخصة اللاعب المتوج بكأس العالم، إلا أنه قد يواجه عقوبة قاسية بسبب تعامله المسيء مع رجال الشرطة.