رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب ماشستر يونايتد السابق: على جاريث بيل الانتقال إلى ليفربول

04:26 ص | الثلاثاء 23 يوليو 2019
لاعب ماشستر يونايتد السابق: على جاريث بيل الانتقال إلى ليفربول

جاريث بيل

نصح بول آينس، نجم فريق مانشستر يونايتد السابق، الجناح الويلزي جاريث بيل، بالانتقال إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما اقترب من الرحيل عن صفوف ريال مدريد.وباتت تصريحات زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، حديث الساعة في الساحة الأوروبية، بعدما أعلن رغبته في رحيل جاريث بيل نهائيًا عن صفوف الفريق الملكي.

وقال "زيدان" في المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة الريال وبايرن ميونخ بكأس الأبطال الودية: "إذا رحل بيل غدًا فذلك سيكون أفضل للجميع، هذا ليس أمرا شخصيًا ولكن النادي يتعامل مع العروض المقدمة إليه تمهيدا لرحيله عن صفوف الفريق".

تصريحات أثارت غضب جوناثان بارنت وكيل اللاعب الويلزي، الذي شن هجومًا لازعًا على المدرب الفرنسي، قائلًا: "بيل قدم الكثير إلى ريال مدريد ومن المخزي أن يتحدث عنه زيدان بهذه الطريقة".

آينس: ليفربول الأنسب لجاريث بيل

ويرى بول آينس، أن فريق ليفربول هو الأنسب له في الفترة القادمة، إذ قال في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "من هو البديل لصلاح وماني وفيرمينيو؟ أوريجي وشاكيري، ولكن هل هم جيدون كفاية؟ لا أعتقد ذلك".

وتابع: "جاريث بيل يمكنه اللعب يمينًا ويسارًا وحتى في قلب الهجوم، لذا فهو الأنسب للعب مكان أيًا من الثلاثي، خصوصًا أنهم منهكون من فترات اللعب الطويلة التي خاضوها".

وعن التقارير التي ربطت بيل بالانتقال إلى الدوري الصيني، أكد "آينس"، أن بيل لا يجب أن يستهدف الحصول على الأموال في المقام الأول، وإنما عليه الانتقال إلى نادي يمكنه الحصول على بطولات.