رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قاسم باشا في وداع خاص لـ تريزيجيه: كنت مخلصا.. نشكرك على مجهودك معنا

12:31 م | الأربعاء 24 يوليو 2019
قاسم باشا في وداع خاص لـ تريزيجيه: كنت مخلصا.. نشكرك على مجهودك معنا

تريزيجيه

وجه نادي قاسم باشا التركي، رسالة وداع للاعبه الدولي محمود حسن تريزيجيه، بعد رحيله إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي بشكل رسمي، قبل ساعات، ضمن خطة تدعيمات الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وكتب النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نشكر محمود حسن تريزيجيه على إخلاصه وجهده في العمل مع قاسم باشا، ونتمنى له التوفيق والنجاح في ناديه الجديد الذي انتقل إليه الجديد أستون فيلا".

تريزيجيه يبدأ مرحلة جديدة بالدوري الإنجليزي

وكان نادي أستون فيلا الإنجليزي، أعلن انتقال الدولي محمود حسن تريزيجيه، جناح المنتخب الوطني ونادي قاسم باشا التركي السابق، إلى صفوف الفريق الإنجليزي، قبل ساعات، بعقد يمتد إلى 5 سنوات، دون الكشف عن تفاصيل أخرى، ذلك بعد مفاوضات بين الناديين لضم اللاعب الذي تألق بشكل لافت رفقة الفراعنة في أمم أفريقيا.

وحسم نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي، صفقة تريزيجيه مقابل 12 مليون يورو، بعد تعديل قيمة الصفقة التي قوبلت بالرفض من قبل إدارة قاسم باشا، بسبب عدم تخطيها حاجز الـ10 مليون يورو، حسب ما ذكرت عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية.

ومنذ انتقال تريزيجيه إلى قاسم باشا قدم مردوداً طيباً، بعد مشاركته في 31 مباراة بموسمه الأول مع الفريق بالدوري التركي، أحرز خلالها 31 هدفًا وصنع 7 آخرين، بالإضافة إلى اثنتين في الكأس المحلية، سجل خلالهما 3 أهداف وصنع آخر، بينما شهد عامه الثاني تراجعا كبيرا، إذ لم ينجح المصري سوى في تسجيل 9 أهداف وصنع 9 آخرين خلال 34 مباراة، وهدفا واحدا خلال 4 مباريات بالكأس، قبل أن يقرر الرحيل إلى الدوري الإنجليزي الذي يلعب فيه مواطنيه محمد صلاح ومحمد النني وأحمد المحمدي.