رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف أوروبا تعلق على انتقال "تريزيجيه" لأستون فيلا.. واللاعب يغيب عن مواجهة الكويت

04:55 ص | الخميس 25 يوليو 2019
صحف أوروبا تعلق على انتقال "تريزيجيه" لأستون فيلا.. واللاعب يغيب عن مواجهة الكويت

تريزيجيه

أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى، انتقال الدولى محمود حسن تريزيجيه، جناح المنتخب الوطنى ونادى قاسم باشا التركى السابق، لصفوف الفريق بعقد يمتد إلى 4 سنوات، مقابل 9 ملايين جنيه إسترلينى. وينتظر "تريزيجيه" إنهاء أوراق العمل الخاصة به قبل المشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة.

وسيغيب عن مباراة فريقه الجديد الودية أمام المنتخب الكويتى، وبات الدولى المصرى ثانى اللاعبين المصريين فى الفريق، ليجاور أحمد المحمدى الذى أسهم فى صعود الفريق إلى الدورى الإنجليزى، الدرجة الأولى، وكلاهما ينافس محمد صلاح مع ليفربول فى البطولة نفسها، مع قُرب محمد الننى من الوجود بفريق جديد داخل الدورى، وتفاوض أستون فيلا أيضاً مع أحمد حجازى.

وبالصفقة الجديدة يكون محمود حسن تريزيجيه، اللاعب المصرى رقم 12 الذى يحترف فى الدورى الإنجليزى بعد أحمد حسام ميدو وحسام غالى وأحمد المحمدى وعمرو زكى ومحمد ناجى "جدو" وأحمد فتحى ومحمد شوقى ومحمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى ورمضان صبحى.

تريزيجيه: سأبذل قصارى جهدي لأجل تحقيق كل أهدافي مع أستون فيلا

وأبدى محمود حسن تريزيجيه عن سعادته الكبيرة بالصفقة، مشدداً على أنه يتمنى أن يساعد الفريق فى تحقيق نجاحات كبيرة، وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق كل أهدافه، موضحاً أن حلمه تحقق باللعب فى الدورى الإنجليزى، وأن أحمد المحمدى لعب دوراً كبيراً فى الصفقة.

وأكد دين سميث، المدير الفنى لأستون فيلا، أنه تابع "تريزيجيه" أكثر من مرة قبل التعاقد معه بشكل رسمى، موضحاً أنه متحمس للعمل معه، فهو جناح سريع، وهذا ما كنا نبحث عنه خلال الفترة الماضية. وسلطت الصحف الأجنبية الضوء على انتقال "تريزيجيه" إلى أستون فيلا.

وقالت صحيفة ديلى ميل الإنجليزية: "أستون فيلا يضم محمود تريزيجيه ويرفع رصيده من الإنفاق فى سوق الانتقالات الصيفية إلى 99 مليون جنيه إسترلينى"، أما صحيفة "ذا صن" فأوضحت أن أستون فيلا يتمكن من ضم تاسع صفقاته بعد التعاقد مع "تريزيجيه"، وسلط موقع "توتو ميركاتو" الأضواء على الصفقة، قائلاً: إن النادى الإنجليزى خطف "تريزيجيه"، وسامبدوريا خسر السباق لضم اللاعب.

ووجه نادى قاسم باشا التركى، رسالة وداع لـ"تريزيجيه"، قال فيها: "نشكر تريزيجيه على إخلاصه وجهده فى العمل مع قاسم باشا، ونتمنى له التوفيق والنجاح فى ناديه الجديد الذى انتقل إليه مؤخراً أستون فيلا".