رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| مانشستر يونايتد يهزم توتنهام بهدفين في كأس الأبطال

03:51 م | الخميس 25 يوليو 2019
بالفيديو| مانشستر يونايتد يهزم توتنهام بهدفين في كأس الأبطال

مانشستر يونايتد وتوتنهام

تمكن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من الفوز على مواطنه توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم الخميس، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "هونجكو" في مدينة شنجهاي الصينية، ضمن مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

تقدم انتوني مارسيال للشياطين الحمر في الدقيقة 21، وتعادل لوكاس مورا في الدقيقة 65 لتوتنهام، قبل أن يعيد أنخيل جوميز تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثان في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

وكان مانشستر يونايتد تغلب على ميلان الإيطالي، بهدف نظيف في مباراته الودية الأولى، فيما كان توتنهام قد حقق الفوز على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-2.

توتنهام يواجه أستون فيلا في افتتاح الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي توتنهام بأستون فيلا الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز والمحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي والوافد الجديد محمود حسن تريزيجيه، وذلك يوم 10 من شهر أغسطس المقبل، وبعد الانتهاء من الفترة التحضيرية، بينما سيقف مانشستر يونايتد تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولشاير أمام  تشيلسي الإنجليزي، الذي قام بتعيين فرانك لامبارد مديراً فنياً للفريق الذي عانى كثيراً الموسم المنصرم، رغم تتويجه بلقب الدوري الأوروبي مع الإيطالي ماوريسيو ساري.