رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب عن فترة إعداد ليفربول للموسم الجديد: "كانت غريبة للغاية"

06:06 ص | الإثنين 29 يوليو 2019
كلوب عن فترة إعداد ليفربول للموسم الجديد: "كانت غريبة للغاية"

يورجن كلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن عدم رضاه بشكل كبير، عن المباريات التحضيرية التي خاضها فريقه في الأيام الأخيرة استعدادًا للموسم الجديد، واصفًا إياها بـ"الغريبة".

وتلقى ليفربول هزيمة كبيرة أمام فريق نابولي، في مباراة ودية جمعتهما يوم أمس الأحد، حيث انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة على الريدز.

وتلقى الريدز قبلها هزيمتين متتاليتين أمام كلًا من بروسيا دورتموند وإشبيلية، بنتائج 3-2، و2-1 على الترتيب، قبل أن يتعادل أمام سبورتينج لشبونة بهدفين لكلا الفريقين.

وقال "كلوب" في تصريحات لقناة ليفربول الرسمية: "لم أخض فترة إعداد مثل تلك من قبل، الأمر يبدو غريبًا للغاية عندما تخوض فترة الاستعداد دون 6 من أهم لاعبيك".

كلوب: سنفاجئ أنفسنا أمام مانشستر سيتي

وأضاف: "أخيرًا انتهى ذلك، لأن اليوم الإثنين سيصل 3 من اللاعبون الغائبون إلى معسكر الفريق، كنت أتمنى أن يصلوا مبكرًا عن ذلك، ولكن هكذا اقتضت الأمور".

ومن المقرر أن ينضم الثلاثي محمد صلاح، وروبيرتو فيرمينو، وأليسون بيكر إلى تدريبات ليفربول، اليوم الإثنين، بعدما شارك "مو" مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا، فيما شارك فيرمينيو وبيكر في فوز البرازيل بكوبا أمريكا 2019.

وتطرق "كلوب" للحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية يوم 4 من أغسطس القادم قائلًا: "من الجيد أن مانشستر سيتي ليس لديه فكرة عن الفريق الذي سيواجهه في الدرع الخيرية، فنحن سنفاجئ أنفسنا أصلًا".