رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| نيكولاس بيبي يجري الكشف الطبي مع أرسنال تمهيدا للانضمام إليه

03:35 م | الثلاثاء 30 يوليو 2019
بالصور| نيكولاس بيبي يجري الكشف الطبي مع أرسنال تمهيدا للانضمام إليه

نيكولاس بيبي

أجرى الإيفواري نيكولاس بيبي، لاعب فريق ليل الفرنسي، اليوم الثلاثاء، الفحوصات الطبية تمهيدا لانتقاله إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إنه تم أخذ العديد من الصور لنيكولاس بيبي، صاحب الـ24 عاما، عقب انتهائه من الكشف الطبي بنادي أرسنال، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن الإعلان عن تعاقد أرسنال مع نيكولاس بيبي أصبح قريبا من الانضمام للفريق، خاصة أن اللاعب شوهد وهو يحمل بعض الحقائب التى تحمل شعار الجانرز، الأمر الذي يؤكد اقترابه من المدفعجية.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية  كانت قد أشارت إلى أن أرسنال حسم صفقة نيكولاس بيبي خلال الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي يجعله الأغلى في تاريخ الجانرز في حالة تمت الصفقة بهذا الثمن.

أرسنال يضم سيبايوس وساليبا في الميركاتو الصيفي

في سياق آخر، كان نادي أرسنال أعلن، الخميس الماضي، تعاقده بشكل رسمي مع داني سيبايوس، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، لمدة عام على سبيل الإعارة. ونص بند الاتفاق بين أرسنال وريال مدريد على انتقال سيبايوس من الريال إلى الجانرز لمدة سنة واحدة على سبيل الإعارة بدون بند شرائه بعد ذلك.

ولعب أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال، دورًا هامًا في إتمام صفقة اللاعب، خاصة أنه كان قريبًا من الانضمام إلى توتنهام، ومن المنتظر أن يرتدي سيبايوس، صاحب الـ22 عامًا، القميص رقم 8، والذي كان يرتديه آرون رامزي.

كما أعلن الجانرز عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي الشاب ويليام ساليبا، الشاب صاحب الـ18 عامًا، لاعب سانت إيتيان الفرنسي.