رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لنزاهة المباريات.. رابطة الدوري الألماني تمدد اتفاقها مع "سبورت رادار"

04:05 م | الخميس 01 أغسطس 2019
لنزاهة المباريات.. رابطة الدوري الألماني تمدد اتفاقها مع "سبورت رادار"

الدوري الألماني

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندزليجا"، اليوم الخميس، تمديد اتفاقها طويل الأمد مع "سبورت رادار"، لحماية نزاهة مباريات الدوري، خلال الموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وقالت الرابطة في بيان رسمي: "هذا التعاون يضمن نزاهة كل المباريات التابعة للرابطة في العامين المقبلين".

وبدأت الشراكة في 2005 تغطي جميع المباريات، في الدرجتين الأولى والثانية للدوري الألماني، بين مسابقات أخرى. 

رابطة الدوري الألماني تحارب المراهنات

وأوضحت الرابطة أن "سبورت رادار"، تستخدم نظام الكشف عن الاحتيال الخاص بها الذي يتضمن رصدا منهجيا ومتواصلا، وتوثيقا وتتبع التلاعب في المراهنات في سوق المراهنات العالمي، ويتم استخدام هذا النظام أيضا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، واتحادات محلية في أوروبا وآسيا.

وكانت رابطة الدوري الألماني قد أعلنت في وقت سابق جدول مباريات الدوري لموسم 2019-2020، الذي يفتتح بلقاء بايرن ميونيخ أمام هرتا برلين في 16 أغسطس.

وبعد خوض المباراة الأولى أمام هرتا برلين، يحل بايرن ميونخ في الجولة الثانية ضيفًا على شالكه، كما يستهل بروسيا دورتموند مشواره في الموسم الجديد على ملعبه، حيث يستضيف أوغسبورغ في الجولة الأولى، لكنه سيحل ضيفًا على كل من شالكه وبايرن ميونيخ في أواخر أكتوبر ومنتصف نوفمبر.

وبعدها يستضيف دورتموند الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بايرن، الفريق البافاري في الجولة 28 من "البوندسليجا" في أبريل بعد أيام من استضافة شالكه، وتستمر منافسات الموسم حتى 16 مايو، بينما تم تحديد الإجازة الشتوية بين 23 ديسمبر و16 يناير.