رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| محمد صلاح يواصل انتصاراته في الـ"بينج بونج": "الأبطال لا تهزم"

04:44 م | السبت 03 أغسطس 2019
بالصور| محمد صلاح يواصل انتصاراته في الـ"بينج بونج": "الأبطال لا تهزم"

صلاح

واصل الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، ممارسة رياضة تنس الطاولة، مع زملائه في الفريق الإنجليزي، بعد عودته مرة أخرى للانضمام إلى الريدز، وذلك عقب انتهاء مهمته مع الفراعنة.

ونشر صاحب الـ27 عاماً، صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر فيها بعد انتهاء مباراة تنس الطاولة شاركه فيها زميله في الفريق الإنجليزي جوردان هندرسون، وعلق عليها: "أبطال لا تهزم"، في إشارة إلى انتصاره والإنجليزي على باقي زملائه الذين شاركوا في المباراة.

صلاح ينتصر على هندرسون في تنس الطاولة

وتشارك محمد صلاح وصديقه المقرب في ليفربول ديان لوفرين، في مباراة تنس طاولة خلال الأيام الماضية، واستطاع حينها تحقيق الفوز على حساب الكرواتي ثلاث أيام متتالية، الأمر الذي خطف اهتمام الجميع وجعل الاتحاد الأوروبي يبرز المنافسة القوية التي جمعت الثنائي.

وعلى الجانب الآخر، دخل محمد صلاح في منافسة قوية على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في وقت سابق عن قائمة من 10 مرشحين، لنيل جائزة The Best لأفضل لاعب لعام 2019، وسيتم الإعلان عن الفائز في حفل الجوائز، الذي سيقام يوم الاثنين 23 سبتمبر في ميلانو بإيطاليا، وهي الجائزة التي ترشح لها الفرعون للمرة الثانية على التوالي.