رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| صلاح الأفضل رغم الهزيمة.. وديبالا ينهي مسلسل رحيله عن يوفنتوس

11:44 ص | الإثنين 05 أغسطس 2019
النشرة الأوروبية| صلاح الأفضل رغم الهزيمة.. وديبالا ينهي مسلسل رحيله عن يوفنتوس

محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

يقدم الوطن سبورت خدمة يومية بنشر تقرير رياضي صباحي عن أهم أخبار الكرة العالمية، في "النشرة الأوروبية"، ويسلّط الضوء على أبرز الأحداث الكروية العالمية، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

صلاح الأفضل رغم خسارة الدرع الخيرية

حصل المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول على أعلى تقييم في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، بكأس الدرع الخيرية الإنجليزي، التي أقيمت أمس الأحد، وانتهت بفوز السيتيزين 5-4 بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان محمد صلاح الأفضل في المباراة بعدما حصل على تقييم 8.5 من 10، لاعب بين لاعبي ليفربول ومانشستر سيتي.

ريال مدريد يفقد أسينسيو 8 أشهر

أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد سيفقد ماركو أسينسيو لمدة تتراوح من 7 إلى 8 أشهر، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه التحضيرية أمام أرسنال.

كما أشارت إلى أن أسينسيو سيجري عملية جراحية في الركبة خلال هذا الأسبوع، موضحة أن اللاعب يريد أن يبدأ عملية التأهيل في أقرب وقت ممكن للعودة سريعًا للملاعب.

جوارديولا متخوف من إصابة ساني

أبدى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي قلقه بسبب إصابة الألماني ليروي ساني خلال مباراة الدرع الخيرية ضد ليفربول.

وأشار جوارديولا إلى أنه ينتظر التقرير النهائي من أطباء السيتي، لكي يطمئن على طبيعة إصابة اللاعب، مشيرا إلى أنه شعر بقلق بالغ في أول رد فعل بعد مشاهدة سقوط اللاعب وعدم قدرته على السير بشكل جيد.

ديبالا ينهي مسلسل الرحيل

وضع الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس نهاية لمسلسل تكهنات رحيله عن الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعدما خضع اللاعب للكشف الطبي صباح اليوم، إلى عيادة يوفنتوس تمهيدا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وأنهى ديبالا بعد الخضوع للكشف الطبي في يوفنتوس كل الجدل المثار حول احتمالية رحيله عن صفوف السيدة العجوز خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ارتبط اسمه ضمن الصفقات المحتملة لمانشستر يونايتد الإنجليزي.