رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: بايرن ميونيخ يتهم مانشستر سيتي بالتلاعب للتخلص من ساني

03:10 م | الثلاثاء 06 أغسطس 2019
تقارير: بايرن ميونيخ يتهم مانشستر سيتي بالتلاعب للتخلص من ساني

ساني

ارتبط اسم ليروي ساني بالرحيل عن مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن خرج من حسابات الإسباني بيب جوارديولا، وتلميحه باقتراب رحيله عن بطل الدوري الإنجليزي.

ويعد بايرن ميونيخ هو النادي الأقرب لحسم صفقة ساني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، فحسب عدد من التقارير الصحفية، فبطل الدوري الألماني على بعد ساعات من الإعلان عن ضم ساني بشكل رسمي، ولكنه يرى أن مانشستر سيتي يتلاعب من أجل إتمام رحيله، حسب ما ذكرت صحيفة "Sport Witness".

بايرن ميونيخ يغضب منه مماطلة مانشستر سيتي بشأن صفقة ساني

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة بايرن ميونيخ أعربت عن غضبها الشديد من مماطلة نظيرتها في مانشستر سيتي، في منحهم أي معلومة تخص اللاعب، في إشارة إلى أن النادي يتلاعب من أجل التخلص من لاعبه الذي بات غير مهتم ببقاءه داخل النادي، لمواسم مقبلة.

وينتظر بايرن ميونيخ تقديم نظيره الإنجليزي مانشستر سيتي تقريرًا مفصلاً عن حالة ساني البدنية أو مدى جاهزيته لخوض الموسم الجديد بالدوري الألماني، ولكن السماوي لم يمنحه أي تفاصيل بشأنه، والذي من المقرر أن يرتدي قميص البافاري خلال الموسم الجديد، بعد انتقاله في صفقة قد تصل 116 مليون يورو، على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ18 مليون يورو.

ويرغب بايرن ميونيخ في أن يجعل ساني هو الصفقة الأغلي في تاريخ ألمانيا، كما أنه سيصبح صاحب أغلى راتب على الإطلاق في البايرن، إذ أن النادي البافاري يعول على خدماته بشكل كبير الموسم المقبل.

وشارك ليروي ساني بقميص مانشستر سيتي، في 134 مباراة في مختلف المسابقات، استطاع أن يسجل خلالها 39 هدفًا، ويصنع 45 آخرين.