رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة إسبانية: ريال مدريد يعرض مودريتش و120 مليون يورو لضم نيمار من سان جيرمان

11:38 م | الأربعاء 07 أغسطس 2019
صحيفة إسبانية: ريال مدريد يعرض مودريتش و120 مليون يورو لضم نيمار من سان جيرمان

نيمار

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني بشتى الطرق حسم صفقة انتقال الجناح الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية على أن إدارة نادي ريال مدريد قد تقدمت بعرض رسمي لنظيرتها باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات الجناح الدولي البرازيلي صاحب الـ27 خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الشهيرة إلى أن إدارة النادي الملكي الإسباني عرضت على باريس سان جيرمان الحصول على مبلغ 120 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات لاعب الوسط الدولي الكرواتي لوكا مودريتش مقابل الحصول على خدمات نيمار خلال فترة الميركاتو الصيفي، لتبلغ إجمالي قيمة الصفقة بذلك مبلغ 180 مليون يورو حسب ما أكدته الصحيفة الإسبانية.

وأضافت ذات الصحيفة أن الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد مفاوضات مكثفة من جانب إدارة ريال مدريد مع نظيرتها باريس سان جيرمان من أجل حسم صفقة البرازيلي "نيمار".

الجدير بالذكر أن نيمار شارك مع باريس سان جيرمان في 58 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 51 هدفًا، وصنع 29 هدفًا آخر.

يذكر أن نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة خلال عام 2017 في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي وقتها في عقد اللاعب مع النادي الكتالوني.

على رأسها هازارد.. صفقات قوية للريال بالصيف

وكان نادي ريال مدريد قد أبرم العديد من التعاقدات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث نجح النادي الملكي الإسباني في التعاقد مع الجناح الدولي البلجيكي إيدين هازارد قادمًا من صفوف تشيلسي، والمهاجم الدولي الصربي لوكا يوفيتش من صفوف أينتراخت فرانكفورت.

كما نجح الميرينجي أيضًا في التعاقد مع إيدير ميليتاو قادمًا من صفوف بورتو، والبرازيلي رودريجيو جويس قادمًا من سانتوس البرازيلي.