رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقة تبادلية بين أرسنال وجالاطا سراي لأجل رحيل النني عن الجانرز

06:45 م | الخميس 08 أغسطس 2019
صفقة تبادلية بين أرسنال وجالاطا سراي لأجل رحيل النني عن الجانرز

النني

كشفت تقارير صحفية تركية، عن تفكير جالاطا سراي التركي في الاتفاق مع أرسنال الإنجليزي في إبرام صفقة تبادلية بين الطرفين، من أجل الموافقة على رحيل محمد النني بشكل رسمي للفريق التركي.

وأكد موقع "فوتبول" التركي، أن جالاطا سراي يريد بيع لاعب لأرسنال، مقابل التعاقد مع "النني"، من أجل تسهيل رحيل الدولي المصري للدوري التركي، مؤكدًا أن جالاطا سراي يريد ضم لاعب وسط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أرسنال يضع شروطه لرحيل النني للدوري التركي 

وكشفت تقارير تركية عن اقتراب جالاطا سراي من ضم محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، والذي خرج من حسابات أوناي إيمري بشكل رسمي، ليبتعد عن فريقه الإنجليزي، بداية من الموسم الجديد.

وقال موقع "فوتبول" التركي، أن أرسنال لن يسمح برحيل الدولي المصري بمقابل مادي ضعيف، حيث وضع عدة شروط لجالاطا سراي من أجل الموافقة على رحيل محمد النني بشكل رسمي للدوري التركي، لم يتم الكشف عنها حتى الأن.

 النني يستقر على الرحيل عن أرسنال

واستقر الدولى محمد الننى، لاعب أرسنال والمنتخب الوطنى، على وجهته الجديدة بعيداً عن قلعة "الإمارات"، بعد أن بات مصيره غامضًا تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري، الذي اعتمد خطة الجانرز دون إدراج اسمه ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، الأمر، الذي وجده اللاعب في غير مصلحته قبل الموسم الجديد.

وقرر لاعب الفراعنة الهروب من جحيم "إيمرى" متجهًا نحو الدورى التركى، من بوابة نادى جالطة سراى "بطل الدورى التركى"، الذى أبدى اهتماماً كبيراً بضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى، لتدعيم خط وسط الفريق، الذى عانى كثيراً الموسم المنصرم، إذ يعول النادى على قدرة الدولى على إحداث تأثيرًا بهذا المركز، الذى يعد نقطة ضعف للفريق، حسب ما ذكرت صحيفة "تافكيم" التركية.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن جالطة سراى توصل لاتفاق نهائى، بشأن انتقال صاحب الـ27 عاماً إلى صفوفه، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى وتقديم اللاعب للجماهير ووسائل الإعلام، فور التعاقد رسمياً، على أن يتم انتقاله للفريق التركى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وستكون فرصة للاعب لكسب ثقة مدربه من جديد.