رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إصابة ساني.. بايرن ميونخ يتحرك للتعاقد مع بريسيتش

03:54 ص | الجمعة 09 أغسطس 2019
بعد إصابة ساني.. بايرن ميونخ يتحرك للتعاقد مع بريسيتش

بريسيتش

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية بدء بايرن ميونخ في مفاوضات مع إنتر ميلان الإيطالي للحصول على خدمات اللاعب الكرواتي إيفان بيرسيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وأشارت صحيفة "سكاي إيطاليا" أن نادي بايرن ميونخ اضطر لمفاوضة اللاعب في الفترة الحالية بعدما فشل في التعاقد مع اللاعب ليروي ساني بعدما كان اقترب جدا منه، ولكن تعرض اللاعب لإصابة بقطع في الرباط الصليبي جعل الفريق يتجه نحو بيرسيتش. 

وأضافت أن بايرن ميونخ يسعى للحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ولكن معوضع بند شراء في الموسم المقبل. 

وكان اللاعب الكرواتي بريسيتش لديه تجربة سابقة في نادي بروسيا دورتموند عام 2011 وحتى 2013، كما لعب في صفوف فولفوسبورج لمدة عامين. 

وكان إيفان بريسيتش يبحث عن عروض خلال الفترة الماضية للرحيل من إنتر ميلان، خاصة بعد أن خرج من حسابات المدير الفني للفريق انطونيو كونتي. 

 

وارتبط اسم اللاعب بعدد من الأندية خلال الفترة الماضية، كان أبرزهم مانشستر يونايتد، وأرسنال الإنجليزي، ولكن بعد غلق سوق الانتقالات في انجلترا، أصبح من الصعب أن يتعاقد أي نادي إنجليزي معه. 

بايرن ميونخ يسعى لتعويض روبين وريبيري

ويأمل نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع لاعبين لتعويض رحيل الثنائي أريين روبين وفرانك ريبيري، واللذان فضلا الرحيل بعد انتهاء عقدهما مع البايرن بنهاية هذا الصيف. 

ويسعى نادي بايرن ميونخ لعمل موسم انتقالات قوي يستطيع من خلاله العودة مرة أخرى للأمجاد، وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، بعد سنوات من الغياب، حيث كان آخر لقب يفوز به البايرن لدوري الأبطال عام 2013.