رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد نورويتش سيتي

10:20 ص | الجمعة 09 أغسطس 2019
الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد نورويتش سيتي

تشكيل ليفربول أمام نوريتش سيتي

يستهل ليفربول الذي يتواجد في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مبارياته في الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق نورويتش سيتي، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، في افتتاح المسابقة، على ملعب أنفيلد.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب أنفيلد، وتنقلها قنوات بي إن سبورتس HD2، ويعلق عليها المعلق التونسي رؤوف خليف.

ويأمل ليفربول تحت قيادة مديره الفني تحقيق الفوز على الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، من أجل المنافسة بشراسة على لقب الدوري في نسخته الجديدة، بعدما خسر الفريق دوري الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.

صلاح على رأس تشكيل ليفربول ضد نورويتش

وشهد التشكيل المتوقع للمباراة تواجد الدولي المصري محمد صلاح على رأس التشكيلة الأساسية لليفربول استعدادا للمباراة، بينما غاب عن التشكيل الدولي السنغالي ساديو ماني، على الرغم من جاهزية اللاعب بناءً على ماقاله يورجن كلوب المدير الفني للفريق خلال المؤتمر الصحفي الأخير قبل المباراة.

ويفضل المدير الفني وضع ساديو ماني على مقاعد البدلاء كورقة رابحة، بسبب عدم مشاركة اللاعب في المباريات التحضيرية للريدز قبل الموسم الجديد، نظرا لارتباطه بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في مصر وتوج منتخب الجزائر بطلا لها.

كما شهد التشكيل المتوقع تغيير عن مباراة مانشستر سيتي التي أقيمت الأحد الماضي في الدرع الخيرية وتوج بها السيتي بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وحسم السيتزنز المباراة بركلات الترجيح.

وتواجد في تشكيل ليفربول المتوقع الكاميروني جويل ماتيب على حساب جوميز الذي شارك في المباراة الأخيرة ضد مانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية.

ومن المتوقع أن يبدأ كلوب تشكيل ليفربول لمواجهة نورويتش سيتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجل فان دايك - جويل ماتيب - ألكسندر أرنولد.

الوسط: جورجينيو فاينالدوم - فابينيو - جوردان هيندرسون.

الهجوم: محمد صلاح - روبرتو فيرمينو - ديفوك أوريجى.