رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة موناكو ضد ليون والقناة الناقلة في افتتاحية الدورى الفرنسي

02:17 م | الجمعة 09 أغسطس 2019
موعد مباراة موناكو ضد ليون والقناة الناقلة في افتتاحية الدورى الفرنسي

موعد مباراة موناكو وليون

تفتتح اليوم مباريات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى بمواجهة موناكو ضد ليون، في الأسبوع الأول من المسابقة، التي توج باريس سان جيرمان بطلا لها الموسم المنصرم، بالإضافة إلى التتويج ببطولة السوبر الفرنسي.

ومن المقرر أن تقام مباراة موناكو وليون في تمام الساعة 8:45 مساءً، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 6، ويقودها تحكيميًا، رودي بوكييه، فيما سيعلق على المباراة جواد بدة.

مباراة مرتقبة بين ليون وموناكو في افتتاح الدوري الفرنسي

وكان موناكو قد أنهى دوري الموسم الماضي، في المركز السابع عشر، حيث كان قريبا من الهبوط، بعدما حصد الفريق 36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن آخر الهابطين من المسابقة، وهو فريق كان.

وخاض موناكو الموسم الماضي في الدوري الفرنسي، 38 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 12 مباراة، والهزيمة في 18 مباراة، حيث سجل لاعبوه 38 هدفًا، واستقبلت شباك الفريق 57 هدفًا.

بينما أنهى فريق ليون الموسم الماضي في المركز الثالث، بعدما حصد الفريق 72 نقطة، حيث كان الفريق على مقربة من التواجد في وصافة ترتيب جدول الدوري الفرنسي الموسم الماضي الذي حسمه نادي ليل، ليتواجد ليون في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وخاض ليون الموسم الماضي في الدوري الفرنسي 38 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 21 مباراة، والتعادل في 9 مباريات، والهزيمة في 8 مباريات، واستطاع لاعبوه تسجيل 70 هدفًا واهتزت شباك النادي 47 مرة.

ويعد موسى ديمبلي هو هداف ليون بعدما أحرز الموسم الماضي 15 هدفًا، بينما فالكاو كان هداف موناكو في الموسم الماضي بعدما أحرز هو الآخر 15 هدفا.