رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير.. الشرطة البريطانية تعتقل شخصين أمام منزل مسعود أوزيل

04:02 ص | الأحد 11 أغسطس 2019
تقارير.. الشرطة البريطانية تعتقل شخصين أمام منزل مسعود أوزيل

مسعود أوزيل

لا يبدو أن أزمة تشاجر مسعود أوزيل لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، وزميله في الفريق سياد كولاسيناك، مع شخصين ملثمين في أحد شوارع لندن، ستخلو من التبعات والمشاكل.

وكان اللاعبان قد شاهدا رجلين ملثمين حاولا السطو على أحد السيارات، خلال الشهر الماضي، إذ وقف الملثمين بجانب السيارة وبصحبتهم أسلحة بيضاء لتهديد صاحب السيارة، إلا أن اللاعبين قاما بالركض نحوهما والاشتباك معهما حتى فر الملثمين، دون أي أذى يذكر للاعبين.

لم يكن ذلك المشهد الوحيد للأزمة، إذ ذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن الشرطة قامت باعتقال شخصين يوم الخميس الماضي، أمام منزل اللاعب الألماني مسعود أوزيل، لاشتباه الشرطة بهما.

ودخل الرجلان في مشادة مع رجال الأمن، قبل اقتيادهما والقبض عليهما، قبل أن يوجه إليهما التهم يوم الجمعة، حيث يمثلون أمام القضاء خلال الشهر القادم.

وتفسر تلك الواقعة بشكل كبير، سر استبعاد اللاعبان من مباراة اليوم التي تجمعهما بفريق نيوكاسل يونايتد، في افتتاح مبارياتهما بالدوري الإنجليزي، إذ ذكر إن استبعادهما جاء لأسباب أمنية.

وأصدر مسئولي نادي أرسنال بيانًا بعد استبعاد اللاعبين لتفسير الأمر إذ جاء في نص البيان: "قمنا بالتنسيق مع الشرطة ونوفر الدعم للاعبين وعائلتهما، سلامة الثنائي تعد أولوية بالنسبة للنادي، والقرار تم اتخاذه بعدما اتفقنا مع اللاعبين وممثليهما".

وختم البيان: "نتطلع للترحيب باللاعبين مرة أخرى مع الفريق في أقرب وقت ممكن"، مضيفا "لن ندلي بأي تعليق إضافي بشأن هذه المسألة".

أرسنال يواجه نيوكاسل في أولى جولات البريميرليج

ومن المقرر أن يواجه فريق أرسنال، نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بافتتاح مباريات الفريقين في مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتشهد قائمة فريق المدفعجية، غياب ثنائي الفريق، أوزيل وكولاسيناك، إثر أزمة مشاجرتهما مع اثنين ملثمين أثناء سطوهما على سيارة في أحد شوارع لندن.