رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جالاطا سراي يسابق الزمن للتعاقد مع محمد النني

04:52 م | الإثنين 12 أغسطس 2019
جالاطا سراي يسابق الزمن للتعاقد مع محمد النني

محمد النني لاعب أرسنال

تكثف إدارة نادي جالاطا سراي التركي من جهودها للتعاقد مع الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال، نظرا لتقلص فرص ظهوره من المشاركة مع الجانرز خلال الفترة المقبلة.

ويشعر محمد النني بحالة من التجاهل من المدير الفني للفريق الإسباني أوناي إيمري، الذي وضعه خارج حساباته منذ الموسم الماضي.

جالاطا سراي يرغب في ضم النني

وأوضحت تقارير صحفية تركية أن إدراة نادي جالاطا سراي ترغب في ضم اللاعب، في الوقت الذي أعلن فيه اللاعب رغبته في الرحيل للنادي على سبيل الإعارة.

وشارك النني الموسم الماضي في 17 مباراة، لم يسجل خلالها أي أهداف، ولكنه صنع هدفا واحدا فقط.

ولم يظهر محمد النني مع أرسنال سوى في بطولة الدوري الأوروبي وبعض مباريات الكأس، ولم يظهر سوى في دقائق معدودة خلال مباريات الدوري.

وكان محمد النني قد انضم إلى صفوف أرسنال عام 2016 قادما من نادي بازل السويسري، ولكن شبح الرحيل بات يطارده خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت فترة الإعداد استبعاد محمد النني من قائمة المباريات التحضيرية، وآخرها مباراة برشلونة في كأس خوان جامبر الودية قبل الموسم الجديد.

واستهل أرسنال مبارياته في الدوري الإنجليزي بمواجهة نيوكاسل واستطاع الجانرز الفوز بهدف نظيف سجله بير إيمريك أوباميانج.

وكان محمد النني قد شارك مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها مصر، وخرج الفراعنة من دور الـ 16 من البطولة على يد منتخب جنوب أفريقيا بهدف نظيف، وهي البطولة التي توج بها منتخب الجزائر في المباراة النهائية على حساب السنغال.

ويأمل النني في الهروب من جحيم أرسنال واستعادة مستواه، الذي فقده بسبب التواجد على مقاعد البدلاء لفترة طويلة منذ أن تولى الإسباني أوناي إيمري تدريب الفريق.